باخيتا.pdf

باخيتا PDF

مؤلف: فيرونيك أولمي

اختطفت باخيتا في قرية دارفور وهي في سن السابعة، وعانت ما عانته مظالم العبودية وآلامها. لقد ابتيعت من قبلقنصل إيطاليا واكتشفت بلداً ملؤه عدم المساواةوالفقر والإقصاء.تمّ إعتاقها إثر محاكمة عاصفة في البندقية، ثم دخلت في سلك الكهنوت، واجتازت معمعة الحربي

اليوم 8 شباط عيد القديسة "جوزفين باخيتا" وهيّ أول سودانية بيتمّ إعلانها قدّيسة بالكنيسة الكاثوليكية على يد البابا القديس يوحنا بولس الثاني سنة ٢٠٠٠ ....

9.66 MB حجم الملف
9786144561447 ISBN
مجانا السعر
باخيتا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

On the site asianruby.co.nz you can download the book الدين والحضارة : حفظ العمران - مقصد شرعي absolutely free. Also read the الدين والحضارة : حفظ العمران - مقصد شرعي book online directly in your browser. لا يعرف الاسم الحقيقي لجوزفين بخيتة ولا حتى تاريخ ميلادها، ولكن هناك تخمينات بأنها ولدت في دارفور في قرية صغيرة تدعى أولجوسا عام 1869. وهي ذات خلفية نوبية عاشت جزء من طفولتها في أولجوسا مع والديها وثلاثة إخوة وأربع أخوات ...

avatar
Mattio Chairman

أجبرت قوات الأمن في جنوب السودان السبت إذاعة مستقلة على التوقف عن البث واعتقلت أحد صحفييها بعد بث وجهة نظر متمردين يواجهون القوات الحكومية، وفق ما أفادت الإذاعة الاثنين.

avatar
Noe Ahmad

الأول باليه " باخيتا " يعود إلى القرن التاسع عشر ، فقد صممه ماريوس بيتيبا عام 1881 كإضافة على باليه "باخيتا" الذي صممه بيتيبا نفسه عام 1846 في باريس ، وعام 1847 في بطرسبورغ. القوات الأمنية تغلق إذاعة "باخيتا" التابعة لشبكة تديرها الكنيسة الكاثوليكية، وتعتقل رئيس تحريرها لأنه بث وجهة نظر المعارضة.

avatar
Jason Arial

Bakhita - dziecko szczęścia (Cały film - PL) Więcej na: St. Bakhita - From Slave to Saint - (English Subtitles) - Part1. قصة حياة القديسة جوزفين بخيتة. القديسة فوستينا(رسولة الرحمة الإلهيّة) تزور جهنّم + كلمات ووعود الرب يسوع

avatar
Syed Mohammed

مَنْ جَدَّفَ على الرُّوحِ القُدُسِ فلَنْ يُغفَرُ لَهُ!: لبنان إستمعت الى من جدّف عليك لا بل تحدّاك وأنزلك الى مستوى وضيع جداً، وشاهدت بأم العين آخرته، كيف سمّرته الأيام وجمّده صمت الزمان… التقيت... يا قديسة جوزفين باخيتا، ساعدي من هم أسرى العبودية. تشفّعي لهم لدى إله الرحمة، حتى تتكسّر قيود سجنهم. ليطلق الرب سراح كلّ من تعرّضوا للتهديد أو الإصابة أو سوء المعاملة بسبب الاتجار بالبشر.