سدوم.pdf

سدوم PDF

مؤلف: عبد الحميد شوقي

ابنةُ مَنْ هي كاميليا الشابّة الثريّة؟ وكيف يرى نوري تسامحَ أستاذه الجامعيّ مع شريكة حياته؟ تطرح روايةُ سدوم مسألةَ الهويّة الممزّقة والبؤس المغربيّ، وتفشّي الدعارة، وتقول ــ على لسان مثقّفيها من شعراء ومخرجين وروائيين ــ انْ لا إبداعَ من دون تحرّرٍ كامل.

16 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 ... بعد أعوام من البحث والتنقيب، وجد الآثريون أخيراً أطلال مدينة "سدوم" التى كان يسكنها النبى لوط عليه السلام، الواقعة فى حى تل الهمام فى الأردن، ...

6.33 MB حجم الملف
9789953894805 ISBN
سدوم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يتخذ الروائي عبد الحميد شوقي من مدينة سدوم العبرية الواردة في نصوص التوراة، عنواناً لروايته. ليعيد روي حكايتها، لكن على واقع بلاده ''المغرب''، وعلى واقع أناس يعيشون في هذا الزمن، محاولاً خلق نظرة جديدة لتلك المدينة.

avatar
Mattio Chairman

ایمن مشو ای حکم تو از حکم سدوم از تیر سحرگاه و دعای مظلوم. (از سندبادنامه ص 33).

avatar
Noe Ahmad

دانلود ترانه سدوم از شاهین نجفی ، حجم فایل 13.4 مگابایت برای دانلود اینجا کلیک کنید، متن ترانه سدوم از شاهین نجفی

avatar
Jason Arial

سَدُوم. مدينة تقع عند التخم الجنوبي الشرقي لكنعان.‏ (‏تك ١٠:‏١٩؛‏ ١٣:‏١٢‏)‏ تُذكر غالبا مع عمورة،‏ ويبدو انها المدينة الابرز بين المدن الخمس التي تقع جميعها على ما يظهر في منخفض وادي سديم. .‏ (‏تك ١٤:‏ ٢،‏ ٣ ... دانلود ترانه سدوم از شاهین نجفی ، حجم فایل 13.4 مگابایت برای دانلود اینجا کلیک کنید، متن ترانه سدوم از شاهین نجفی

avatar
Syed Mohammed

وهذا ما حدث قبل وقت طويل في مدينة سدوم. a city in the Middle East destroyed in the Bible by the Hebrew God for the sins of its inhabitants.