ضحايا الزواج.pdf

ضحايا الزواج PDF

مؤلف: هبة الله صلاح

يحتوي كتاب ضحايا الزواج بدايتاً على قصة حياتي التي ترتبط إرتباط رئيسي بمحتوى كتابي .. والصعوبات التي مررت بها كإمرأة خاضت مجال الصحافة في بلد محافظ ..ناقشت به العديد من القضايا كالزواج والطلاق .. كما يحتوي على قصص ولمحات بسيطه عن فترة الحرب في مدينة عدن .

مسلسل جوهرة الزواج مترجم. قصة المسلسل الهندي جوهرة الزواج Kaleerein مترجم القصة تدور حول فتاة تدعي ميرا ، قوية وصادقة تكره الكذب ولكنها تعشق الرياضة ولديها احلام كثيرة ترغب بتحقيقها ، تريد أن يكون لها مستقبل باهر كرياضية ولكن أمها لديها حلم مختلف لها...

6.21 MB حجم الملف
9786038258361 ISBN
مجانا السعر
ضحايا الزواج.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الزواج والدعارة وخلال السنوات القليلة الماضية تضاعف إقبال العرب على موضوع الزواج من أوكرانيات، خاصة بعد إلغاء نظام التأشيرة بين أوكرانيا وبعض دول الخليج، وكثرة أعداد القادمين بحجة السياحة وبهدف الزواج.

avatar
Mattio Chairman

أحدث ضحايا الزواج المبكر.. بنت مطوبس تزوجت فى سن 14 عاما.. فيكتوريا: اكتشفت أن زوجى عاجز جنسيا وأسرته فضت غشاء بكارتى غصب عنى ورمونى فى الشارع.. الاغتصاب الزوجي: ضحايا صامتات . 07/08/2020 - 22:11. ... فقد قضت محكمة الاستئناف بطنجة شهر ديسمبر 2019 بأن الاغتصاب في إطار الزواج جريمة. ...

avatar
Noe Ahmad

5‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

كشفت دراسة ألمانية حديثة أن معظم ضحايا الزواج القسري في ألمانيا ينحدرون من عائلات شديدة التدين. وكتبت صحيفة ...

avatar
Syed Mohammed

وأكد المرصد أن العنف والإرهاب من قِبل اليمين المتطرف لا يقل خطورة عن إرهاب الجماعات التكفيرية، وأن ضحايا اليمين المتطرف سينقلب على قيم الجمهورية الفرنسية القائمة...