زوربا اليوناني.pdf

زوربا اليوناني PDF

مؤلف: نيكوس كازنتزاكيس

تدور أحداثتها عن قصة رجل مثقف, اسمه باسيل, غارق في الكتب يلتقي مصادفة برجل أميّ مدرسته الوحيدة هي الحياة وتجاربه فيها. سرعان ما تنشأ صداقة بين الرجلين ويتعلم فيها المثقف باسيل الذي ورث مالا من أبيه الكثير من زوربا عن الحياة وعن حبها وفن عيشها.

على هذه الصفحة من موقعنا يمكنك تحميل زوربا اليوناني ePUB دون تسجيل. مجموعة كبيرة من الكتب الجديدة والقديمة من كبار الكتاب. << جميع المحتويات المنشورة بإذن من قانون ...

9.98 MB حجم الملف
9783899301847 ISBN
زوربا اليوناني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أنا حُرٌّ يا زوربا؟ -كَلّا، لستَ حُرّاً. كُلّ ما في الأمر أنَّ الحبلَ المربوط في عنقك أطول قليلاً من حبال الآخرين، هذا كُلَّ شيء! - نيكوس كازانتزاكيس.. من روايته العظيمة "زوربا اليوناني".

avatar
Mattio Chairman

زوربا اليوناني على موقع المكتبة المفتوحة (الإنجليزية) زوربا اليوناني على موقع Goodreads (الإنجليزية) آراء القراء حول رواية زوربا اليوناني على موقع أبجد. وصلة خارجية تحتوي مختارات من زوربا اليوناني (1947) نيكوس كازنتزاكيس مترجمة إلى العربية.

avatar
Noe Ahmad

ويمكن رؤية الإله اليوناني أبولو واقفا متكئا على الساعة وعند قدميه رأس سيدة منحوتة، ومكتوب على مقدمتها عبارة "عبقرية الفنون". صدر الصورة، ANTONIO OLMOS.

avatar
Jason Arial

― نيكوس كازانتزاكي ..زوربا اليوناني. زوربا اليوناني. . زرياب هذا هو اسم عمل ادبي لكاتب سعودي يدعي مقبول العلوي لمحتة منذ يومين علي رف مكتبة وبعد مطالعة ما كتب... بدرو أرشانجو مثل زوربا اليوناني محب للحياة وللنساء والخمرة والمغامرة.. والناس كلهم. ما يزيد في بدرو أرشانجو عن زوربا اليوناني أن أرشانجو معني بقضية محددة وليس معنياً في أن...

avatar
Syed Mohammed

نيكوس كازانتزاكيس. زوربا اليوناني هي رواية للكاتب نيكوس كازانتزاكيس. تدور أحداثتها عن قصة رجل مثقف، اسمه باسيل، غارق في الكتب يلتقي مصادفة برجل أميّ مدرسته الوحيدة...