الماضي .. الحاضر .. المستقبل ...pdf

الماضي .. الحاضر .. المستقبل .. PDF

مؤلف: رائدة الحموز

خلق الله الوقت وخلقنا وجمع بيننا سويا..... بلا اوقاتنا لا نكون .... فالوقت اساس الحياة ومن اهم مكوناتها ...... فعندما خلقنا الله.... خلق لنا اوقاتنا كاملة..... ما عشناه وما سنعيشه قد تختلط الامور على بعضنا.... وتعبث بنا اوقاتنا...... ونعبث بها نحن بالمقاب

وهل التساوي بين العبارتين يجعل من الحوار عن الماضي وفهم الماضي وحقيقة ما وقع في الماضي شرطا لتحقيق توازن كفة المستقبل، وهل الواو تجسد الحاضر المثقل بالآلام والآمال حتى صغرت، وتقزمت ...

7.68 MB حجم الملف
9789957023522 ISBN
مجانا السعر
الماضي .. الحاضر .. المستقبل ...pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اغنية مهرجان شوكلاته سايحه جوه كيك. حسن شاكوش. اغنية قهوة الماضي. اليسا. اغنية ما تغيبش ثواني.

avatar
Mattio Chairman

التراث هو الماضي يحاور الحاضر عن المستقبل، ونحن نتناول أهمية التواصل الإيجابي بين حاضرنا وماضينا، لإحياء التراث او الموروث ونحن نسير نحو المستقبل، ونقصد بالإيجابي هنا الخروج من الإتكاء على الماضي وحده، فالإحياء ليس ... الحاضر : أحسنت أيها الماضي معك حق بدونك لن نكون ولن يكون المستقبل، فنحن في يوم من الأيام سنتحول إلى ماضي وسوف نظل نفتخر ونردد كما تردد أنت الآن، أنا التاريخ وبدوننا لن يعرف الأحفاد عراقة ...

avatar
Noe Ahmad

معهد المستقبل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة. جامعة الازهر ( كلية الطب بدمياط ). معهد رأس البر العالي للدرسات النوعبة والحاسب الألي. ماذا نقول في الذكري السابعة والأربعين لنصر أكتوبر 1973 (1). د. عبد الحسين شعبان. المستقبل العربي.. الريادة والأفق.

avatar
Jason Arial

13‏‏/2‏‏/1440 بعد الهجرة هناك مناسبات في حياة الإنسان تدعوه لمراجعة الماضي، وفحص الحاضر. والتفكير في المستقبل. وإحدى هذه المناسبات هي نهاية عام مضى وبداءة عام جديد. في هذه المرة سنتكلم عن مراجعة الماضي.

avatar
Syed Mohammed

مــاذا يعنـي لك المـاضي؟؟ وكيـف تفكــر في المسـتقبل ؟؟ الماضي ,, الحاضر ,, المستقبل ,, هي الأزمنة التي عشناها ونعيشها وسنعيشها والإنسان عجول وطموح بطبعه ,, ويريد أن يتقدم ويصل لأعلى الماضي قوت الأموات، الحاضر يصنعه الأحياء، المستقبل يرسمه العظماء. كان التظاهر بالنسيان يكفي لطمس معالم الماضي.