نظرية القيادة عند اليهود.pdf

نظرية القيادة عند اليهود PDF

مؤلف: علي الجبيلي

نظرية القيادة عند اليهود، هي دراسة تحليلية تبحث في أشكال القيادة عند اليهود، وأسُسُها، وتاريخها، وأنواعها، وصفات القائد الذي يتلبس بهذه النظرية، والمصاديق التي تلبّست بها، والمظاهر السياسية والديموغرافية التي نتجت عنها، أي أنه بحث في فلسفة القيادة الدينية

تعد نظرية القيادة الطارئة في الدراسات التنظيمية نوع من أنواع نظرية القيادة وتعدّ أسلوب قيادة ونموذج القيادة الذي يفترض أن أساليب القيادة متناسقة مع ظروف مختلفة. 1- نظرية فيدلر-Fiddler Theory وتبين عناصر ثلاث هى : أ ) علاقة القائد بالمجموعات التى يرأسها . ب ) هيكل العمل فى المنظمة . جـ ) سلطة القائد على هؤلاء الأفراد . 2 – نظرية تحديد المسار لبلوغ الهدف

7.94 MB حجم الملف
9786144202241 ISBN
نظرية القيادة عند اليهود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البحث يسلط الضوء على نظرية الإلحاد والحلول وبعض الجدل والنقاش والاختلاف بشأنها. والمتوخى إعطاء فكرة بسيطة للقارىء تصلح أن تكون إحاطة ثقافية، وإن المنهج المتبع فيه هو المنهج التاريخي، مع استخدام ما أمكن للأدوات العلمية للأبحاث….تحميل البحث. صمت صدام ثواني ... ثم قال: كانت القيادة ...من فترة من الزمن ... وعلى وجه الخصوص منذ خمسة اشهر.. مع ذلك بذلت القيادة صبر خاص لكي تجعل المتأمرين يأخذون مداهم ...اللي يجعل القيادة كلها تشوف بعيونها وتلمس بنفسها هذا التأمر ..

avatar
Mattio Chairman

هذه وجهة نظري لأنه هالرافضة بين للجميع مكرهم و خبثهم. بيطلع نصر الشيطان بقول بدوش يشيع الناس عالتلفاز. صدقت يا ابوقتادة. لو كان في بشار النعجة خير كان دافع عن بلده و قاتل اليهود عندما ضربوا بلاده قبل سنتين.

avatar
Noe Ahmad

نظرية القيادة هناك ثلاث نظريات تناولت موضوع القيادة بهدف تحديد نمط القيادة الفاعل الذي يحقق أعلى إنتاجية في شكل كمية وجود الإنتاج ، انخفاض معدل الحوادث ، انخفاض معدلات ترك الخدمة ، انخفاض المنازعات العمالية ...

avatar
Jason Arial

نظرية القرارات (هربرت سايمون): Decisions Theory. يعد هربرت سايمون Herbert Simon من المفكرين الإداريين الذين انتقدوا بشدة مبادئ الإدارة التي نادى بها فايول، وقال إن هذه المبادئ تتعارض مع بعضها، ولا يمكن تطبيقها بصورة عامة. لا يتحدثُ العروي في كتابه عن الحريّة بمفهموها المُعجمي، بل يتحدث عنها كمفهوم تاريخي وسياسي غيّر مجرى التاريخ. كلُّ المفاهيم التي تطرَّق إليها ليست مفاهيم دلالية.. المزيد في هذه التدوينة.

avatar
Syed Mohammed

المراجع القيادة القيادة عملية تستلزم التركيز والصبر في تعلّمها، كي يكون الشخص ماهراً. القيادة أمر يجب تعلمه على يد مدرب متخصّص، لتحصل على أمور الأمان والخطوات الصحيحة التي تضمن سلامة الشخص وسلامة مركبته. والهيلولة عند اليهود هو عيد يمجد ذكرى "تساديكيم"، وهم أحبار وحكماء اليهود.. ويمارس "ليهود" طقوسا احتفالية، خاصة خلال هذه المناسبة المقدسة، ويقرؤون أسفار التوراة على قبور أجدادهم… وهناك عبارات كثيرة حرفها اليهود، ولكنها بقيت متداولة بين الجزائريين، مثل...