الرؤية الإسلامية لمصادر المعرفة.pdf

الرؤية الإسلامية لمصادر المعرفة PDF

مؤلف: رياض جنزرلي

none

7-ضمان وضوح الرؤية: تبذل المؤسسات كل ما في وسعها لضمان وضوح الرؤية التي يشترك بها كل الكادر، اذ لابد أن يكون للعمل غرض واضح، وذا لم يكن الغرض واضحاً، فإن العاملين لن يفهموا نوعية المعرفة المهمة جداً التي ينبغي تعلمها لتحسين الأداء. 8-التعلم من الآخرين...

1.47 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الرؤية الإسلامية لمصادر المعرفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وهذه الرؤية تتطلب إعادة النظر في نظم الحوكمة والتعليم والعقد الإجتماعي الذي يصهر كافة أطياف المجتمع في المشروع الحضاري النهضوي. ولسبر غور الشروط اللازمة للتحول من مجتمع المعرفة إلى مجتمع الإبتكار، أود أن أتطرق إلى مجموعة مداخل أساسية لهذا الموضوع وهي...

avatar
Mattio Chairman

حكم واقـوال قصص - حكايات - روايات منتدى عدلات التعليمي المرحلة الابتدائية موضوعات تعبير الاذاعة المدرسية المرحلة الاعدادية المرحلة الثانوية المرحلة الجامعية عالم المعرفة شخصيات وأحداث تاريخية عالم النباتات والحشرات عالم البحار والمحيطات عالم الحيوانات...

avatar
Noe Ahmad

مصادر المعرفة من منظور الإسلام: تنقسم هذه المصادر من هذا المنظور بصفة عامة إلى قسمين أساسيين: الأول – مصادر المعرفة الإسلامية التشريعية: 3‏‏/7‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

21‏‏/5‏‏/1440 بعد الهجرة نتعرف في هذا المقال على درجات المعرفة والعلم، ونتساءل هل المعرفة ممكنة، ثم نكتشف مصادر المعرفة ونناقشنها، كما نتحقق من إمكانية الاعتماد على العلم وحده.

avatar
Syed Mohammed

20‏‏/1‏‏/1439 بعد الهجرة 19‏‏/1‏‏/1434 بعد الهجرة