السوائل.pdf

السوائل PDF

مؤلف: ترجمة قسم الترجمة والنشر

كتاب يتحدث عن السوائل وتكوينها بشكل علمي مبسط

هو عبارة هو زيادة غير طبيعية لتجمع السوائل في البطن وانتفاخه بشكل شديد ومن أعراضه فقدان الشهية توجد عوامل ثلاث تساعد في التقليل من تجمع السوائل في الجسم هي تُخزَّن فضلات السوائل مؤقتًا في المثانة على هيئة بول، حتى تتبول. إذا كنت مصابًا بداء السكري الكاذب، فلن يتمكن جسمك من موازنة مستويات السوائل بشكل صحيح.

5.81 MB حجم الملف
9789948103429 ISBN
مجانا السعر
السوائل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الضغط على السوائل. عندما يتم وضع جسم داخل السائل فإنّ ضغط السائل سوف يؤثر على هذا الجسم، و كلما غطس الجسم داخل السائل كلما زاد الضغط، حيث إّن هذا الضغط ناتج عن وزن السائل الذي فوق الجسم، و بالتالي فإن الضغط الذي يمارسه ...

avatar
Mattio Chairman

خواص السوائل وخواص المواد الصلبة liquids and solids properties. البضائع الخطرة: الرتبة (3) السوائل القابلة للاشتعال.

avatar
Noe Ahmad

Being dehydrated can negatively affect your body and brain. Here are 7 evidence-based health benefits of drinking water.

avatar
Jason Arial

...السمنة السموم السميد السن السناك السنغالي السنوسي محمد السنوسي السهر السوائل السوبر الإفريقي السوبر. السوائل. إذا كنت ترغب في الحفاظ على درجة تركيزك، فاحرص على تناول الكثير من السوائل أثناء المذاكرة، سواء الماء أو العصائر والمشروبات الساخنة، كالنعناع.

avatar
Syed Mohammed

ضغط السوائل، علاقة الرتفاع السائل بضغطه، علاقة كثافة السائل بضغطه، العوامل المؤثرة في ضغط السائل، العلوم، الصف السابع، منهاجي سابع.