الثورة العراقية‎.pdf

الثورة العراقية‎ PDF

مؤلف: عبد الرزاق الحسني

ادق دراسة كتبت حتى الان عن العوامل والاسباب السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ادت الى نشوب الثورة العراقية الكبرى في عام 1920م ، وعن ميادينها الحربية وحكوماتها المحلية وصحافتها الوطنية وعن الخسائر التي مني بها الطرفان المتحاربان وغير ذلك من جليل المعلومات ودقيق الاحصاء .

15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ... نيابة عن الثورة العراقية أقول: هي لا ولن تفشل بحوله تعالى، فهي منذ الان قد نجحت لانها أربكت كل النوايا الحقودة التي لطالما سعت لتفريق الشعب ...

5.25 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الثورة العراقية‎.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

منها عجز أجهزة القمع الحكومية، وسلاح المليشيات المسلحة، والحرس الثوري الإيراني عن إنهاء الثورة العراقية ...

avatar
Mattio Chairman

واعتب في بيان أنه "بدأ المندسون المشاغبون المدعومون من الخارج يخرجون الثورة عن سلميتها، ولا سيما بعد أن أعلن رئيس الوزراء عن عدم تسليح القوات الأمن ية، لذا على الحكومة بسط...

avatar
Noe Ahmad

بدعوة من وزراة الخارجية الامريكية زار السيد رئيس المفوضية العراقية اربعة ولايات امريكية وعلى مدى ثلاث اسابيع مدة الزيارة التقى فيها بعدد كبير من المسؤولين والمنظمات... بإيعاز من قائد الثورة.. الصحة العراقية تعلن نجاح خطتها للزيارة الأربعينية. أول بلد في العالم يجيز تسويق قمح معدّل جينيا.

avatar
Jason Arial

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2020 لجميع المحافظات. عاجل التربية تعلن آلية القرارات الأخيرة بشأن الامتحانات ودرجة القرار.

avatar
Syed Mohammed

عن الشبكة الشبكة العراقية لنخلة التمر عمل تطوعي غير ربحي انشأ كصدقة جارية عام 2007 ليجمع أرشيف النخيل العراقي والعربي ويوثق الأحداث والإنجازات.