المهندسة المغامرة-483.pdf

المهندسة المغامرة-483 PDF

مؤلف: none

قالت بات لـستورم-أنت قلق تحيط بك الهواجس.رد عليها-لقد أيقظتك!-هل أنت قلق بسببي؟-كنت أود أن يكون حبنا هادئاً كما سبق وقلت لك وكنت أود أن أهون الأمر عليك.احتجت-لا.. لا يمكن أن يكون إعلان الحب أحسن مما حدث.-هل هذا ما قررته؟ هل هذا عن تجربة؟-أعرف انه أكثر إثارة من قيادة سيارة بسرعة مائتي كيلومتر في الطريق السريع.. وأكثر إثارة من التأرجح فوق حبل مشدود على ارتفاع عشرة أمتار.-يا إلهي! هل مارست كل هذا أيضاً؟

المغامرة هي تجربة مثيرة وغير عادية يمر بها الشخص، وقد تكون أحياناً جريئة وخطرة مع نتائج غير مؤكدة، وعادة يكون الخطر جسدي مثل القفز بالمظلات أو تسلق الجبال أو المشاركة برياضات خطرة.

6.54 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
المهندسة المغامرة-483.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مسلسلات اجنبي اون لاين , احدث المسلسلات الاجنبية اون لاين , احدث المسلسلات الاجنبية 2020 , مسلسلات اجنبي مترجمة 2020 , مسلسلات اجنبى خيال علمي مشاهدة اون لاين , مسلسلات اجنبى اكشن

avatar
Mattio Chairman

في خريف العمر، قرر مالكا هذا المنزل إعادة هندسته بشكل يسمح بالاستفادة من مساحاته لاستيعاب أولادهما واستضافتهم فيه. لذا تعاونا مع المهندسة ديما الخليل وكشفا.

avatar
Noe Ahmad

...الأردنين ضمن فعاليات (يوم المهندسة المدنيه - لنصنع التميز معا) الذي نظمته لجنة المهندسات وبالتعا... by ضمن فعاليات (يوم المهندسة المدنيه - لنصنع التميز معا) الذي...

avatar
Jason Arial

المهندسة / نهى أبو الحسن ( 50Souq للتجارة الالكترونية). 0. 9.0 stars - based on 2687 reviews 9.0 stars. WeOryx.

avatar
Syed Mohammed

F483. G483.