أشياء جميلة.pdf

أشياء جميلة PDF

مؤلف: علا ديوب

عزيزي أنا : قد لا تكون سعيداً الآن وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد ان تستسلم، أنت لم تستسلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن ؟ أجل لقد عانيت قبلاً كثيراً لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!.

يتناول العمل قصة حياة المناضلة الجزائرية (جميلة بوحريد) والتي ساهمت في مقاومة الإحتلال الفرنسي للجزائر، حيث تري تعذيب و مقتل زميلتها (أمينة) بالمدرسة والتي كانت ضمن...

4.45 MB حجم الملف
9789996692819 ISBN
أشياء جميلة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وراء كل صبر أمر جميل فل نصبر لعلنا نرزق بما نريد. عندما تواجهك مشكلة فهونها بتذكر ثلاث. أنها مؤقتة ، أنها مقدره ، أنها سوف تهديك أجرًا إذا صبرت. لا يوجد احن من الله علينا ..

avatar
Mattio Chairman

جميع مضيفات غرف دردشة الروليت في انتظار مقابلتك! جميلات من جميع أنحاء العالم مستعدات لبدء عروض كاميرا ويب مباشرة أو الانتقال إلى دردشة خاصة معك.

avatar
Noe Ahmad

اشياء جميلة . من قبل abdulmajeed 15‏/10‏/2017 . فعلا اشياء جميلة تحملها صفحات هذا الكتاب ينصح بـ قراءته . افضل كتاب تلجأ اليه في اوقات الفراغ ♡ من قبل little otaku 3‏/9‏/2017 .

avatar
Jason Arial

سنة حلوة يا جميل.

avatar
Syed Mohammed

...تحميل برنامج شير ات للأيفون بمختلف الإصدارات بداية من أيفون 4 إلى أيفون 7 ولا تختلف واجهة البرنامج عن تلك الموجودة في نظام الأندرويد إلا في أشياء بسيطة جداً مما. هل هناك أشياء أو أمور يجب أن اتجنبها لمنع عدوى كورونا ؟ هل من الآمن تلقي طرد من مناطق انتشر بها فيروس كورونا كوفيد-19 ؟ كم من الوقت يبقى فيروس كورونا حياً على الأسطح ؟