بنت الشنفراني.pdf

بنت الشنفراني PDF

مؤلف: عبد العزيز الموسى

بعد وفاة “الشنفراني” الذي سُجّي في زاوية مسجده وعليه بيارق خضر وكتابات مقدسة بخط الثلث للتبرّك به، عكفت ابنته “رنيم”، الجامعيّة التي لا تنتمي إلى عوالم والدها وقريته البسيطة، على قراءة مخطوط قضى حياته في كتابته، فتشوّشت رؤيتها للعالم وتواترت عليها أحلام ع

قناة طيور الجنة تذيع برامج متنوعة ومفيدة للأطفال ذات محتوي عالي من القيم والمبادئ التي تُبني علي الصدق والأمانة والإخلاص لتنشيئة جيل ناجح يتمتع بالثقافة والدين والخُلق...

4.45 MB حجم الملف
9789948026891 ISBN
مجانا السعر
بنت الشنفراني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

... الثاني في “مسابقة نجيب محفوظ للرواية العربية”، و”الجوخي”، و”جب الرمان”، و”كاهن دورا” التي فازت بجائزة “مجلة دبي الثقافية”، و”مسمار السماء”، و”بنت الشنفراني”.

avatar
Mattio Chairman

تابعمفضل. شون بنﺣﺮﺏ. في أثناء الحرب العالمية الثانية، يتم إحضار مجموعة من الجنود الشباب لدعم قوات مشاة...

avatar
Noe Ahmad

بنت الشنفراني.pdf. الأعمال الكاملة - بو علي ياسين، خير الزاد من حكايات شهرزاد.pdf. المائة : أساس لريادة الأعمال.pdf. سلسلة قصص تكوين شخصية الطفل : المعتدى.pdf. أرخبيل العشائر.pdf. التناص في شعر حميد ...

avatar
Jason Arial

شمس المعارف الكبرى أو شمس المعارف ولطائف العوارف هي مخطوطةلأعمال سحرية من تأليف أحمد بن علي البوني المتوفي سنة 622 هجري. وقد تم طباعتها حديثا مع الحذف والتحريف في... إتصل بنـــا. طريقة التحميل من الأكاديمية. ألإبلاغ عن رابط لايعمل.

avatar
Syed Mohammed

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: مقاطعة المنتجات التركية تصرف شعبى للرد على وقاحة أردوغان. بنت اكابر. أغانى أخرى.