الأمير الصغير.pdf

الأمير الصغير PDF

مؤلف: أنطوان دي سانت- اكزوبيري

تعد رواية الأمير الصغير واحدة من أفضل كتب القرن العشرين في فرنسا،وقد تصدرت هذه الرواية قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم.

26‏‏/12‏‏/1436 بعد الهجرة ملخص الكتاب: الواقع أن كوكب الأمير الصغير كان مشتملاً كسائر الكواكب على أعشاب مختلفة ، منها الصالح ومنها الطالح وعلى بزور لها صالحة وطالحة أما البزور فى ترى ، منها ما ترقد في ضمير الأرض إلى أن يخطر لإحداها أن تستيقظ فتهب من رقدتها وتتمطى ثم تدفع على خوف نحو الشمس أما إذا كانت عشبة نبته طالحة وجبت المباردة إلى اقتلاعها فور عرفانها وكان في كوكب الأمير الصغير بزور فظيعة هي بزور البوابات وكانت تملأ كوكب الأرض.استمتع بقراءة وتحميل كتاب الأمير الصغير للكاتب أنطوان اكزوبري

5.91 MB حجم الملف
9786589090724 ISBN
مجانا السعر
الأمير الصغير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ملخص الكتاب: الواقع أن كوكب الأمير الصغير كان مشتملاً كسائر الكواكب على أعشاب مختلفة ، منها الصالح ومنها الطالح وعلى بزور لها صالحة وطالحة أما البزور فى ترى ، منها ما ترقد في ضمير الأرض إلى أن يخطر لإحداها أن تستيقظ فتهب من رقدتها وتتمطى ثم تدفع على خوف نحو الشمس أما إذا

avatar
Mattio Chairman

وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح.

avatar
Noe Ahmad

قد تعحبك ايضا القصص الجنسية التالية. فيلم بورنو ساخن مع الخادمة المحرومة. مسلسل الشاب و مرات أبوه الساخنة - الحلقة 1: الصبي الصغير يتلصص علي أرضع ابني.

avatar
Jason Arial

معرض فرنسي في الذكرى الـ120 لميلاد مؤلف "الأمير الصغير". ها قد وصلنا دير البلح. طفل تركي يتنقل بين القرى مؤدياً الأغاني التراثية.

avatar
Syed Mohammed

موقع تركيا الآن يعمل على مدار الساعة لنقل الصورة و الأخبار الحقيقية للأحداث المتسارعة في الساحة التركية لك أينما كنت لحظة بلحظة. لتبقي عين على أخبار تركيا. نتنياهو يتبجح بعدما وضع الرياض وأبوظبي بجيبه الصغير: من ينتظر حل قضية "شاهد" الأميرة ريما بنت طلال تعلق على فيديو "الأمير النائم" وتثير تفاعلاً واسعاً بما قالته.