الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني.pdf

الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني PDF

مؤلف: محمد الحارثي

بإسمك بالله أخلصت داعياً، أزل حظ نفسي لا تدع منه باقياً، وخذني بنور الله عن بشريتي، إلى عالم التقديس من شهواتيا، ومزق حجب القبض بيني وبين ما توليت عنه من بسيط حياتنا وأشعل وجودي من بوارق فيضة لامعة تمحو ظلام صفاتيا.

محمد أحمد عبد الله الحارثي (1962 - 27 مايو 2018) شاعر وكاتب عماني. ولد في المضيرب.حصل على إجازة في الجيولوجيا وعلوم البحار من جامعة قطر سنة 1986. عمل في مركز العلوم البحريّة والسمكيّة متنقّلًا بين المغرب وعُمان.

8.84 MB حجم الملف
No ISBN
الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تساؤلات عن الآثار الحميدة لدعوة الإخوان المسلمين و... الإخوان المسلمون إلى أين ؟ التلبية بالتوحيد. وصية منهجية لأبي مصعب مجدي حفالة. حلقات عبد السلام الأسمر تحت الخط الأحمر - للطباعة ... كن سلفياً على الجادة.

avatar
Mattio Chairman

أَبِي حَاتِم مِنْ حَدِيث خَالِد بْن نَافِع بِهِ وَزَادَ فِيهِ بِسْمِ اللَّه الرَّحْمَن الرَّحِيم عِوَض الِاسْتِعَاذَة " الْحَدِيث الثَّالِث " قَالَ الطَّبَرَانِيّ أَيْضًا حَدَّثَنَا مُوسَى بْن هَارُون حَدَّثَنَا إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ قَالَ : قُلْت لِأَبِي أُسَامَة أَحَدَّثَكُمْ أَبُو رَوْق وَاسْمه عَطِيَّة بْن الْحَارِث حَدَّثَنِي صَالِح بْن أَبِي شَرِيف قَالَ سَأَلْت أَبَا سَعِيد...

avatar
Noe Ahmad

• فقد روى مسلم وغيره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم : دخل على أبي سلمة وقد شق بصره فأغمضه ، ثم قال : إن الروح إذا قبضت تبعه البصر ، فضج ناس من أهله ، فقال : لا تدعوا على أنفسكم إلا بخير ، فإن الملائكة يؤمنون على ما تقولون ، ثم قال : اللهم اغفر لأبي... أبو مسلم ناصر البهلاني هو ناصر بن سالم بن عديم بن صالح بن محمد بن عبدالله بن محمد البهلاني الرواحي العماني، المكنّى (أبو مسلم)، علامة ومحقق وشاعر، من أسرة اشتهرت بالعلم، جده عبدالله بن محمد البهلاني كان قاضيا في أيام الدولة اليعاربية على وادي محرم...

avatar
Jason Arial

هل تبحث عن كتاب الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني.

avatar
Syed Mohammed

دراسة (الآثار الشعرية لأبي مسلم البهلاني) حقَّقها وأعدها وقدَّم لها الشاعر العماني محمد الحارثي”. “يوم نفضت خزينة الغبار عن منامتها” و”طيور بيضاء، طيور سوداء” وهما مجموعتان قصصيتان ... لقَد أثرى الرّاحل المشهَد العربيّ بعشرَات الإصدارات فإلى جانبِ إنتاجهِ الشعريّ والسرديّ أثرى الرّاحلُ المشهَد بجمعِ الآثارِ الشعريّة لأبي مسلِم البهلانيّ وبإنتاجٍ رصينٍ في أدب الرّحلات ...