محطات من سيرة حياتي.pdf

محطات من سيرة حياتي PDF

مؤلف: ليندا مطر

أولاً: لا بد لي من التوجه بالشكر من كل الذين ألحّوا عليّ بكتابة تجربتي الطويلة في مختلف ميادين الحياة الاجتماعية، الاقتصادية والسياسية.ثانياً: على الرغم من نزولي عند رغبتهم، وهي نابعة من محبتهم واحترامهم لي، وبعد قراءة ما كتبت وجدت أني كنت عاجزة عن تحقي

اسم الملف: محطات من سيرة حياتي.pdf. ISBN: 9786144320242. تاريخ النشر: 2013. مؤلف: ليندا مطر. حجم الملف: 9,95 MB محطات من سيرة الرسول عليه الصلاة و السلام ... ولد الشيخ عبد الله نهاري في وسط أسرة متدينة، من أب حافظ ومدرّس للقرآن وأم تقية ورعة. درس في مجموعة مدارس الركادة، ووزع دراسته مع أعمال الفلاحة ...

7.72 MB حجم الملف
9786144320242 ISBN
محطات من سيرة حياتي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

محطات بارزة في حياتي الحافلة بخدمة يهوه كما روتها ميلدرِد أولسِن عام ١٩٤٧،‏ حاول الكهنة الكاثوليك في سانتا آنا،‏ السلفادور،‏ ان يسببوا المتاعب للشهود.

avatar
Mattio Chairman

ثانياً: على الرغم من نزولي عند رغبتهم، وهي نابعة من محبتهم واحترامهم لي، وبعد قراءة ما كتبت وجدت أني كنت عاجزة عن تحقيق ما كانوا ينتظرونه مني، لأن "محطات من سيرة حياتي" لا تختلف كثيراً عن ليندا مطر - محطات من سيرة حياتي, كتاب " ليندا مطر - محطات من سيرة حياتي " ، تأليف ليندا مطر ، والذي صدر عن دار الفارابي للنشر والتوزيع عام 2013 ، ومما جاء في مقدمة الكتاب: من الطبيعي أن تكون علاقة الإنسان راسخة ببقعة الأرض

avatar
Noe Ahmad

14 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... محطات في حياتي " ، هي كما جاء في صدر الكتاب " سيرة حياتي وقصتي مع الكرة " . الكتاب في 383 صفحة من القطع الكبير ، صادر عن " مطبعة الحياة ...

avatar
Jason Arial

محطات بارزة في حياتي الحافلة بخدمة يهوه كما روتها ميلدرِد أولسِن عام ١٩٤٧،‏ حاول الكهنة الكاثوليك في سانتا آنا،‏ السلفادور،‏ ان يسببوا المتاعب للشهود.

avatar
Syed Mohammed

شيء من حياتي book. Read reviews from world's largest community for readers. سيرة ذاتية. 9- سباق في مسبح الدم- قصص ومسرحيات- دمشق 1984. 11- محطات في حياتي- سيرة ذاتية- حمص 1990. 12- شيطان في بيت- مسرحية - دمشق 1990.