أثر الاضطربات العقلية والنفسية على المسؤولية الجنائية.pdf

أثر الاضطربات العقلية والنفسية على المسؤولية الجنائية PDF

مؤلف: ميثم عبد النعماني

none

جدد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الأحد دعوته لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بالخضوع إلى فحوص لصحته العقلية بعد يوم على استدعاء وقال الرئيس التركي في خطاب متلفز إن ماكرون «مهووس بإردوغان ليل نهار»، مضيفاً «لذا عليه حقاً الخضوع لفحوص لصحته العقلية».

8.83 MB حجم الملف
9786144018675 ISBN
أثر الاضطربات العقلية والنفسية على المسؤولية الجنائية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مركز الدراسات التربوية والنفسية. وحدة الاعلام. 1- تخصص الإعاقة العقلية. الدبلومة العليا فى التخصصات المختلفة. درجة الماجستير على نظام المشروعات البحثية. وكان إنشاء مكتبة المشكاة في وقت يشحّ ويَندر وُجود الكتاب الإلكتروني وما أن بدأت المكتبة تقوم على ساق حتى أوْرَقَت وأينعَتْ ومُدّت بِمداد مِن عِلْم مِن أقطار شتّى فكان يصلنا الكتاب بعد الكتاب ثم يُنظر فيها ويتم اختيار المناسب وتُرفع على الشبكة .

avatar
Mattio Chairman

- على المتزوجين والشباب المقبل على الزواج الرفع من رصيد ثقافتهم الدينية والنفسية المرتبطة بشؤون الأسرة . - ينبغي على المؤسسات المهتمة بالشأن التربوي في مجتمعاتنا الإسلامية عقد دورات تكوينية للشباب لا تكتفي فيها ببيان الشروط الشرعية...

avatar
Noe Ahmad

ومستشفى الأمراض العقلية والنفسية، أنشئت في عهد «أحمد بن طولون»، وتم اختيار منطقة العباسية وهى منطقة صحراوية، وفى العصر الفاطمى، عرفت الصحراء التى أقيمت على أرضها المستشفى بـ"صحراء الريدانية"، نسبة إلى "ريدان الصقلى"...

avatar
Jason Arial

مولود جديد اسمه المسؤولية الجنائية للطبيب في جراحة التجميل. أخطاء جامعة الأيكيدو. مهاجرين مغربيين يلقيان حتفهما اثر حادثة سير في ايطاليا. الشرطة القضائية بولاية امن مراكش توقف المزود الرئيسي للمؤثرات العقلية.

avatar
Syed Mohammed

أثر الاضطربات العقلية والنفسية على المسؤولية الجنائية بيانات النشر بيروت : منشورات الحلبي الحقوقية , 2017