كيف تحمي نفسك من مرض السرطان.pdf

كيف تحمي نفسك من مرض السرطان PDF

مؤلف: رجاء غانمي

السرطان كلمـة تثيـر الخـوف والرعب في قلوب الناس ، و في بعض الاحيان نشعر بالهلع امام اية اعراض قد تصيب أي شخص . .كتاب كيف تحمي نفسك من مرض السرطان يسلط الضوء على المرض الخبيث بمنهجية علمية دقيقة و مبسطة مع الاستعانة بصور توضيحية ليحدد بشكل متكامل وعلمي أصل كلمة سرطان وكذلك مسببات المرض مع التركيز على العوامل المسرطنة نتيجة تغير المجتمع و التقدم التكنولوجي . إذ لا ينحصر في زاوية إختصاصية معينة بالذات وإنما يجمع بين الجانبين العلمي و النظري التفسيري في رسم عملية التسرطن كاملة منذ بدء نشوئها في الخلية وحتى تفشيها وإنتشارها، ومن ثم طرق تشخيص الورم وعلاجه و تحديد عوامل تسرطن الخلية مع التركيز على وسائل الوقاية الحديثة كما يسلط الضوء من خلال بحث علمي دقيق على الاعراض الأولية لكل نوع من انواع السرطانات ، و كيفية التعامل مع الشخص المريض من اجل مساعدته في رحلة الشفاء

كيف تحمي نفسك من السرطان حسب دراسة جديدة لاحظ الباحثون بان السيدات اللاتي كنّ يمارسن ... وفقا لأبحاث التى اجريت على مرض السرطان في المملكة المتحدة ، لا يمكن ان نمنع مرض السرطان بنفس الطريقة التي نتعامل بها مع الأمراض الأخرى باستخدام اللقاحات وليس كل أنواع السرطان يمكن الوقاية منها.

5.92 MB حجم الملف
9783330847422 ISBN
كيف تحمي نفسك من مرض السرطان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رمز التحقق من قيمة البطاقة (CVV2) : يتمثل في الأرقام الثلاثة الأخيرة من الكتابة المشفّرة الظاهرة على الجهة الخلفية للبطاقة، وهو الرمز المستعمل للتأكد من هوية صاحب البطاقة لإجراء عملية الدفع عن بعد، إلكترونيا. الشباك البنكي الآلي (GAB)...

avatar
Mattio Chairman

كيف تحمي نفسك من السرطان - ممارسات يومية تؤدي إلى مرض السرطان - إذا كنت قلقاً من الإصابة بهذا المرض فهناك بعض التغييرات في نمط الحياة - السرطان والوقاية منه كيف تقي نفسك من السرطان الجزء الأول خاص بالأطعمة والنظام الصحي: كيف تحمي نفسك من السرطان ؟ ... إلى قدرته على حماية الخلايا العصبية من مرض الزهايمر، والتقليل من أمراض القلب والسكتة الدماغية، فهو يتميزأيضا بتأثيرات مضادة للسرطان، وذلك بفضل غناه بمضادات ...

avatar
Noe Ahmad

19 آب (أغسطس) 2019 ... يوافق الأول من أغسطس اليوم العالمي لمكافحة مرض سرطان الرئة، حيث تفيد الإحصائيات الرسمية أن عدد الوفيات بسبب سرطان الرئة أكثر من وفيات ... 6 تموز (يوليو) 2017 ... بحسب المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان يمكنك تقليل خطر الإصابة بالأورام الخبيثة الشائعة بمقدار الثلث إذا قمت بعمل تعديلات حياتية.

avatar
Jason Arial

كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي؟ ... يخفض من خطر عدة أنواع مختلفة من أمراض السرطان بضمن ذلك سرطان البروستات ... وفقا لأبحاث التى اجريت على مرض السرطان في المملكة المتحدة ، لا يمكن ان نمنع مرض السرطان بنفس الطريقة التي نتعامل بها مع الأمراض الأخرى باستخدام اللقاحات وليس كل أنواع السرطان يمكن الوقاية منها.

avatar
Syed Mohammed

شاهد كيف نفعلها. ستعرف على الفور أي إجاباتك صحيحة. عندما تخسر تحديًا، سنريك بسرعة كيف يمكنك تحسين مستواك. إن تعلم لغة على دوولينجو مجاني تمامًا، لكن يمكنك التخلص من الإعلانات ودعم التعليم المجاني بالاشتراك في بلس.