حين تتوسد الحياة متكئاً.pdf

حين تتوسد الحياة متكئاً PDF

مؤلف: عريب عيد

كنِ المنبعَ الأصلَ ما اسْتَطَعْتَ؛ كُنْ الطَّلَّ والهَطْلَ والمَطَرَ والماءَ، الّذي يُحْيي ويَرْوي، ولا يَحتاجُ في وجودِه وتكوينِهِ وغزارتِهِ وعطائِهِ وشكلِهِ وجَوْهَرِهِ لِغَيْرِهِ؛ يُطلَبُ ويُحْتاجُ إِلَيْهِ، مُكتَفٍ بِذاتِهِ، سَحابٌ يُغدِقُ وَيَمْنَعُ بِقَدْرٍ وَحِسابٍ، كَما يَرْتَأي تَصَرُّفًا، وَيَغْدِقُ مِنْحَةً، وَيُقَدِّمُ هِبَةً، لِمّنِ اسْتَحَقّ، وَلِمَنْ حُقَّ لَهُ ما سَيَكونُ.

ثُمَّ إِنَّ الْمُؤْمِنَ التَّقِيَّ الصَّالِحَ لا يَحصُلُ لَهُ يَوْمَ القِيَامَةِ أَدنَى خَوْفٍ وَلا أَدنَى فَزَعٍ حِينَ يَفْزَعُ النَّاسُ وَلا يَتَأَذَّى بِحَرِّ الشَّمْسِ لأَنَّ الشَّمْسَ يَومَ القِيَامةِ أَشَدُّ حَرًّا مِنهَا اليَومَ، وَلا يُصِيبُهُ ظَمَأٌ وَلا عَطَشٌ وَلا جُوعٌ وَلا حَرَارَةُ شَمْسٍ ، لا يُصِيبُهُ أَدنَى نَكَدٍ بَلْ يَكُونُ مُمْتَلِئًا سُرُورًا وَفَرَحًا...

2.49 MB حجم الملف
9789923130353 ISBN
حين تتوسد الحياة متكئاً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بهذا كنتُ أُفكِّر، وأنا أَخِيطُ بجسدي؛ مع صاحبي الإسكافي؛ الأزقةَ والشوارعَ صوبَ الشاطئ، وكأننا في سِباقٍ محمومٍ لا ينتهي أبداً مع أنفُسِنا، وأظنُّ أننا لن نَصِل البحرَ، أيّاً كانت سُرعتنا، وأيّاً كان المستوى الذي بَلَغُه ذكاؤنا، فالبحرُ هو السعادة، ونحن لا نعرِف أبجدية السعادة في الحياة... والارض من نشأتها شكلت للحياة طبيعة ملائمة لعناصر الحياة، بدءا من دورانها، ونهاية بوجود الانسان عليها، والذي وفرت له عوامل الحياة منها . وكما استكمل الانسان تواصله مع بني جنسه، من القارات الموجودة على سطح الارض، فإنه من عهد ابحاثه من الفضاء يسعى لإيجاد...

avatar
Mattio Chairman

حين تتوسد الحياة متكئّا 12.50 $ إضافة إلى السلة. إضافة إلى السلة. حين من القهر ... حينَ تَخفى وَعِندَما تَتَوَقَّد ... ما الحَياةُ الَّتي تَبين وَتَخفى ... أَيُّها الطينُ لَستَ أَنقى وَأَسمى مِن تُرابٍ تَدوسُ أَو تَتَوَسَّد سُدتَ أَو لَم رَسُد فَما أَنتَ إِلّا ...

avatar
Noe Ahmad

من أهم أهداف هذه الاستراتيجية تعلمُّ التعلمِ، أي أن يكتسب المتعلم المهارات الضرورية التي تُمكنه من التعلم باستمرار لمواجهة المهام الدراسية والتعامل مع مصادر العلم والمعرفة في مرحلة أولى، ولمواجهة الحياة في مرحلة قادمة.

avatar
Jason Arial

وتتجلى سلبياته على المجتمع في نشر سلوكات سلبية ، حيت تعمل بعض المواقع الالكترونية في التأثير بشكل كبير على الصغار والكبار، بشكل مباشر أو غير مباشر، مما يأثر على سلوكاتهم، وبدل تلقينهم أشياء ايجابية، يكتسبون سلوكات خاطئة.

avatar
Syed Mohammed

ما الحياة التي تبين و تخفى ؟ ما الزمان الذي يذمّ و يحمد ؟ أيّها الطين لست أنقى و أسمى من تراب تدوس أو تتوسّد وأفاد تقرير "ديلي ميل"، نقلًا عن الهيئة المسئولة عن حماية الحياة البرية بولاية فلوريدا، بوجود ما يقرب من 1.3 مليون تمساح في كافة مقاطعات الولاية الأمريكية البالغ عددها 67 مقاطعة، وهو ما يجعل المواجهات مع التماسيح بمثابة