وكانت وحدها للجمهور.pdf

وكانت وحدها للجمهور PDF

مؤلف: أحمد خطاب

تجربة جديدة تمزج بين التصور المسرحي والشعر، لكن في قالب مختلف تمامًا، فحبيبته هي الجمهور الوحيد، ولها كان النص، وهي البطلة

ومما يُذكر أن التايمز بدأت عام ١٩٦٧ تعرض بيع بعض أسهمها للجمهور، بعد سنوات طويلة من تملُّك الأسرة وحدها للجريدة، كما صاحب البيع الكثير من التحديث والتوسعات.

5.22 MB حجم الملف
9789776598423 ISBN
وكانت وحدها للجمهور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

3 شباط (فبراير) 2020 ... من جانبها، قالت لوبيز إن الحدث سيكون "لحظة مثالية" في حياتها وأنه كان "وقتًا ... ويتابعها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأميركية وحدها،.

avatar
Mattio Chairman

وكانت تحريات المباحث بالجيزة كشفت أن المتهم "ع. ا." 43 عاما، متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم... ...ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين ) قال : كان ناس من فساق أهل المدينة يخرجون بالليل حين يختلط الظلام إلى طرق المدينة ، يتعرضون للنساء ، وكانت مساكن أهل المدينة ضيقة ،

avatar
Noe Ahmad

...«مَنْ قَالَ: لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ، كَانَتْ لَهُ عَدْلَ عَشْرِ رِقَابٍ، وَكُتِبَتْ لَهُ مِائَةُ حَسَنَةٍ وَمُحِيَتْ عَنْهُ مِائَةُ سَيِّئَةٍ، وَكَانَتْ لَهُ حِرْزًا... املك القدرة على إيصال المعلومة للطرف الاخر او للجمهور.

avatar
Jason Arial

رجلي جنب رأسي وكانت طيزي مرفوعه لأعلى كانت فتحة طيزي واضحه لمراد ماأجمل هذه الوضعيه وطيزي في الجو ومراد يدكها بزبه كانت اجمل لذه بحياتي المهم استمر مراد ينيك طيزي ويدكها...

avatar
Syed Mohammed

8 آب (أغسطس) 2020 ... قرار الاعتزال اتخذته بقلبى وليس بعقلى وكان ناتجًا عن ضغوط نفسية مررت ... منذ فترة بأزمات كثيرة فى المهنة، منها وبشكل عام اختلاف نظرة الجمهور للفنان، ... مجددًا بعد انتشار فيروس «كورونا»؛ حيث كانت ابنتى وحدها هنا وأصابنى القلق ...