بأي ذنب رَحلت؟.pdf

بأي ذنب رَحلت؟ PDF

مؤلف: محمد المعزوز

none

حوار مع الأكاديمي والسياسي المغربي محمد المعزوز عن روايته الجديدة " بأي ذنب رحلت ؟" 4 يونيو/ حزيران 2019

1.37 MB حجم الملف
9789954705223 ISBN
مجانا السعر
بأي ذنب رَحلت؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1 آب (أغسطس) 2015 ... فمحمد، الطفل الذي رحلت والدته باكراً عن الدنيا، لاحقته المغريات وتقاذفته التحريضات المذهبية حتى وقع في عشق السلاح فتحوّل بين ليلة وأخرى إلى ... رحلت عن هاله وسمر وعلا وناديه وحنان بدون استئذان يا من كنت سندهن وانيسهن بدنياهن... دق الموت باب حياتك ودخلها ليأخذ روحك الى باريها الى من سلمك اياها في 27.9.1988 لتكون ...

avatar
Mattio Chairman

قال الروائي المغربي محمد المعزوز، الذي وصلت روايته "بأي ذنب رحلت" للقائمة القصيرة لجائزة البوكر العربية هذا العام، إنه كتبها بلغة إيحائية شعرية تتخللها خطرات فلسفية حبلى بومضات وصور راصدة للواقع القلق، ومعبرة عن ... حاولت روايتي "بأي ذنب رحلت" أن تجيب عن هذا السؤال، لقد أفرغ المثقف العربي من معناه، وبات لا أثر له في الناس الذين يعاصرونه ويعيشون معه، أكاد أجزم بموت المثقف الإيجابي أو المثقف المؤثر.

avatar
Noe Ahmad

القرآن الكريم كل ما يتعلق بالقرآن الكريم وعلومه أرشيف القرآن الكريم. ركن الأمومة كل مايتعلق بالحمل والولادة والرضاعة وأزياء الحامل ومستلزماتها أرشيف ركن الأمومة. يدعم الدردشة الجماعية ، وإرسال الرسائل المتأخرة، ولوحة الواجهة بأي لون وأكثر من ذلك بكثير. يمكن تغيير واجهة Telegram Desktop من الإنجليزية إلى الروسية والأوكرانية والبيلاروسية...

avatar
Jason Arial

للإرهابيين بأي ذنب تقتلون الأبرياء. صدى البلد. رولا خرسا بأي ذنب ذبحت مياده وماري وطفل اكتوبر.

avatar
Syed Mohammed

بأي ذنب رحلت؟ book. Read 22 reviews from the world's largest community for readers. عزمت رحيل بالرغم من طلاقها من زوجها أن تعيد للأمل وهجه، ولأنها كانت ت بأي ذنب رحلت؟ رواية للروائي المغربي محمد المعزوز . [2] صدرت الرواية لأوّل مرة في العام 2018 عن المركز الثقافي للكتاب النشر والتوزيع في الدار البيضاء .