الأدب الروسي.pdf

الأدب الروسي PDF

مؤلف: محمد حمود

إن الغاية من هذا الكتاب هي إعطاء القارئ صورة واضحة وشاملة عن الأدب الروسي منذ البدايات وحتى أيامنا هذه، يصلح للقارئ العادي كما للمثقف بسبب شموله، وهو على كل حال يكتفي بالخطوط العامة العريضة للتيارات الأدبية، كما يقدم تعريفاً موجزاً بآثار الأعلام تاركاً للقارئ الراغب بالتوسع، العودة إلى المراجع المتخصصة.

يعتبر الأدب الروسي، وخصوصا الرواية، ذات مكانة كبيرة على مستوى الأدب العالمي ولا سيما في القرن التاسع عشر. فقد أبدع الروائيون الروس في إتحاف قرائهم، سواء كانوا من الروس أنفسهم أو من الشعوب الأخرى.

9.37 MB حجم الملف
9789953515045 ISBN
الأدب الروسي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أ.د. ضياء نافع مجلة ( روسكايا ليتيراتورا ) ( الأدب الروسي) الروسية تصدر منذ عام 1958 ولحد الآن , أي أن عمرها في هذا العام (2020) قد بلغ (62) سنة باكملها , ..شيء عن مجلة (الأدب الروسي)

avatar
Mattio Chairman

Последние твиты от صالون الأدب الروسي (@adab_ru). مبادرة شبابية تهدف إلى قراءة واكتشاف عيون الأدب الروسي العظيم. جزء من مبادرة موزاييك @mosaic_ae. United Arab Emirates.

avatar
Noe Ahmad

الأدب الروسي يحتوي على عدد من الروائع التي تعتبر من أعظم الأعمال الأدبية العالمية، خاصة في مجالي الرواية والشعر، ويعكس هذا الأدب تأثرًا كبيرًا بالتطورات التاريخية التي طرأت على روسيا كاعتناق النصرانية والغزو التتاري.

avatar
Jason Arial

كانت مقتصرة فقط على الأدب وليس في المجال العلمي فلم تعد اللغة العربية كما في السابق لها دور في هذا المجال خاصة بعد الحرب الباردة في أواخر القرن العشرين ، فأصبحت... أي الإندماج في سوق العمل الروسي. الحقيقة القانون الروسي لا يسمح بازدواج الجنسية للاجانب ولكن المواطنين الروس لهم حق ازدواج الجنسية يا حبذا اصحاب الخبرة بهذا الموضوع...

avatar
Syed Mohammed

ربما يكون الأدب الروسي واحداً من أكثر الآداب العالمية التي حظيت بشعبية عالمية مدهشة. ورغم التطورات التي شهدتها الألفية الثالثة، فإن الكلاسيكيات الروسية في الرواية والشعر والمسرح والقصة والموسيقى لا تزال تتلقفها ...