الأدب الروسي.pdf

الأدب الروسي PDF

مؤلف: محمد حمود

إن الغاية من هذا الكتاب هي إعطاء القارئ صورة واضحة وشاملة عن الأدب الروسي منذ البدايات وحتى أيامنا هذه، يصلح للقارئ العادي كما للمثقف بسبب شموله، وهو على كل حال يكتفي بالخطوط العامة العريضة للتيارات الأدبية، كما يقدم تعريفاً موجزاً بآثار الأعلام تاركاً للقارئ الراغب بالتوسع، العودة إلى المراجع المتخصصة.

عن هيئة الكتاب؛ صدر كتاب «مؤثرات عربية وإسلامية في الأدب الروسي»؛ للدكتورة مكارم الغمري. يحوي الكتاب سبعة فصول، يدور الفصل الأول حول مفهوم الأدب المقارن، وفي الفصل الثاني يدور الحديث حول القنوات...

9.37 MB حجم الملف
9789953515045 ISBN
الأدب الروسي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ملخص الكتاب: الأدب الروسي أحد أغنى آداب العالم، فقد عكست أعمال مبدعيه التجربة الحياتية للشعب الروسي، فلسفته، أخلاقه ونظرته إلى العالم والوجود في الأطوار التاريخية المختلفة.

avatar
Mattio Chairman

Последние твиты от صالون الأدب الروسي (@adab_ru). مبادرة شبابية تهدف إلى قراءة واكتشاف عيون الأدب الروسي العظيم. جزء من مبادرة موزاييك @mosaic_ae. United Arab Emirates.

avatar
Noe Ahmad

الأدب الروسي يحتوي على عدد من الروائع التي تعتبر من أعظم الأعمال الأدبية العالمية، خاصة في مجالي الرواية والشعر، ويعكس هذا الأدب تأثرًا كبيرًا بالتطورات التاريخية التي طرأت على روسيا كاعتناق النصرانية والغزو التتاري.

avatar
Jason Arial

فيديوهات. مرتضى منصور: أنا قفلت مصنع قلة الادب ويفضح شادية.

avatar
Syed Mohammed

ننتظر منكم التعليقات المثمرة عن مقالة الاوضاع الجنسية ونرجو من جميع القراء التزام الادب في الحوار والمناقشة وعدم التجريح أو خلق أي مشاكل من خلال تعليقات الموقع .