حارس التوت.pdf

حارس التوت PDF

مؤلف: منى التميمي

حارس التوت رواية تختلق عوالم سحرية مخصوصة بإشباع حركي ولوني لا تستطيع إلا أن تقف مذهولا اتجاهها ، عوالم توجتها الكاتبة منى التميمي ، خطابآ وجوديآ صرفآ يحاور الوجود ، في جماله وسموه ، بقدر ما هو خطاب يمثل وعي الذات بعزلتها المتناهية ، واغراقها في صمت الداخ

أوردت مجلة فرويندين الألمانية، أن التوت الأزرق يحد من خطر الإصابة بالسرطان؛ حيث إنه غني بمادة البوليفينول المضادة للأكسدة، التي تحارب ما يُعرف بالجذور الحرة.

1.27 MB حجم الملف
9786140123458 ISBN
مجانا السعر
حارس التوت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مربى التوت الشامي وهو نوع من انواع المربى الشهي والمشهور في بلاد الشام وهو محبوب لدى الجميع ويمكن استعمال مربى التوت لحشوة الكيك او لوضعه كطبقة علوية للتشيز.

avatar
Mattio Chairman

حارس التوت رواية تختلق عوالم سحرية مخصوصة بإشباع حركي ولوني لا تستطيع إلا أن تقف مذهولا اتجاهها ، عوالم توجتها الكاتبة منى التميمي ، خطابآ وجوديآ صرفآ يحاور الوجود ، في جماله وسموه ، بقدر ما هو خطاب يمثل وعي الذات ...

avatar
Noe Ahmad

موقع "حلوة" يقدم لكِ سيدتي طريقة تحضير عصير التوت المركز المنعش، لما لتوت من فوائد كثيرة ولكي تستمتعي بعصير منعش يمنحكِ الطاقة والنشاط. المقادير: كيلوغرام من حبّات التوت. أربعة أكواب من السُكّر.

avatar
Jason Arial

9 حقائق مثيرة عن حراس ملكة بريطانيا.. "ممنوع الذهاب للحمام و ممنوع الضحك" حبوب منومة توقظ رجلا من غيبوبة استمرت 8 سنوات. 8. محمد الشناوي. حارس مرمى. وليد سليمان. خط وسط.

avatar
Syed Mohammed

تحميل حارس التوت pdf الكتب حارس التوت منى التميمي ‏"حارس التوت" رواية تختلق عوالم سحرية مخصوصة بإشباع حركي ولوني لا تستطيع إلا ‏أن تقف مذهولا اتجاهها.