وداعاً لمرض السكري.pdf

وداعاً لمرض السكري PDF

مؤلف: باتريك هولفورد

إذا كنت مصاباً بالسكري أو كنت معرّضاً للإصابة به فاعلم أنه وعلى عكس ما يعتقده الكل، الوقاية من السكري ممكنة وكذلك الشفاء في معظم الحالات. وهذا يوفّر عليك تناول الأدوية والأنسولين طوال عمرك.

20‏‏/12‏‏/1438 بعد الهجرة

8.41 MB حجم الملف
9789953155739 ISBN
مجانا السعر
وداعاً لمرض السكري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Share your videos with friends, family, and the world

avatar
Mattio Chairman

والتر ميلون. وداعا ماركو. وديع بائع الحليب. ويب دايفر.

avatar
Noe Ahmad

‎’’وداعا للسكر’’ ميجا هيرب علاج نهائى لمرض السكرى‎, Cairo, Egypt. 1.8K likes. ‎About ( حـــــــول ) معا نتتبع أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية الحديثة حول مرض السكرى ونتبنى الرؤى... 23‏‏/5‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

3 أنواع يوجد لمرض الصلب المشقوق 3 أنواع؛ الأول هو الصلب المشقوق الخلفي، ولا يمكن كشف هذا النوع إلا بإجراء أشعة على الظهر، فلا نستطيع رؤيته من خلال الفحص السريري... كشفت دراسة علمية حديثة عن طريقة جديدة لعلاج مرض السكري، وذلك عن طريق زرع خلايا منتجة للأنسولين في جسد المريض. وقالت الدراسة التي أعدها علماء في جامعة هارفارد...

avatar
Syed Mohammed

Jan 24, 2020 - هذا الطبيب قدم هدية للبشرية سرعجيب ظل خفيا سنوات طويلة عن مرض السكري لن تصاب بالسكري إطلاقا من الان وداعا لمرض السكري وداعا لمرض السكري بشرى لمرضى السكر لعلا... Finally, you will discover the new ability to view and act on PDF comments directly within InDesign, the new paragraph style attribute, and several other new features in InDesign CC 2019. أبحث عن كتاب " وداعا لمرض السكري" للدكتور باتريك هولفورد من منتوجات دار الفراشة.