وداعاً لمرض السكري.pdf

وداعاً لمرض السكري PDF

مؤلف: باتريك هولفورد

إذا كنت مصاباً بالسكري أو كنت معرّضاً للإصابة به فاعلم أنه وعلى عكس ما يعتقده الكل، الوقاية من السكري ممكنة وكذلك الشفاء في معظم الحالات. وهذا يوفّر عليك تناول الأدوية والأنسولين طوال عمرك.

20‏‏/12‏‏/1438 بعد الهجرة

8.41 MB حجم الملف
9789953155739 ISBN
مجانا السعر
وداعاً لمرض السكري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Share your videos with friends, family, and the world

avatar
Mattio Chairman

قل وداعا للفياجرا والسنافى اقوى علاج لبرود الحياة الزوجية⁦ يؤخرالقذف انتصاب اقوى واشد صلابة يزيد الرغبة الجنسية يحسن صحة البروستات مستخلص من الاعشاب الطبيعية وأمن... مكون سحري مضاد لمرض السكري في الصباح. شاهد.. بعثة الزمالك في المغرب تجري مسحة كورونا.

avatar
Noe Ahmad

‎’’وداعا للسكر’’ ميجا هيرب علاج نهائى لمرض السكرى‎, Cairo, Egypt. 1.8K likes. ‎About ( حـــــــول ) معا نتتبع أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية الحديثة حول مرض السكرى ونتبنى الرؤى... 23‏‏/5‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

18‏‏/7‏‏/1440 بعد الهجرة قولوا وداعًا لمرض السكر وضغط الدم ومشاكل السكري إلى الأبد (الطريقة) 2020-02-11أ£ الساعة 07:21ص (بويمن - متابعات) مرض السُكريّ هو مرض مُزمن مُنتشر بشكل كبير، يُعاني منه المريض طوال حياته، ويُؤثّر على ...

avatar
Syed Mohammed

هل نقول وداعا لمرض السكري هذا موضوع مهم حول هذا المرض وعسى الله أن يكون شفاء لكل مريض ملاحظة على الحوامل أن لا يستخدموها لأننا لم نسمع بأحد قامت بتجربتها في فترة الحمل هذا للحرص وداعا مرض السكر إلى الأبد أن شاء الله ... Description وداعا لمرض السكري. قول كيرا التي اتّبعت تعليمات هذا الكتاب: " استطعت أن أُشفى من مرض السكري في 6 أسابيع ولم أعد أعتمد على الأدوية." إذا كنت مصاباً بالسكري أو كنت معرّضاً للإصابة به فاعلم أنه وعلى عكس ما يعتقده ...