خاوية.pdf

خاوية PDF

مؤلف: أيمن العتوم

نحاول الحياة في دوامة الموت أكانت أرواحنا منذورة للحزن !! كلا نحن الذين نغرقها في كأسه فليرحل الحزن إذن في قلوبنا دفقة التائقين إلى العيش وغمرة المشتاقين إلى الفرح فلم لا نفرح لم لا ترقص أرواحنا ؟ لم لا تغني شفاهنا ؟ لم لا تصفق قلوبنا وليكن ما يكون؟

وكل ما قيل فقط كلام خاوي لا اساس له من الصحة الناظور كون غير عطاولو حكم ذاتي مستفدنا والو من هاد الدولة وهي لي كتستافد منا.

9.39 MB حجم الملف
9786144198193 ISBN
خاوية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عند نور لي غادية مكمشة من البرد وكيتسمعو غير خطواتها فدروبا خاويين ،غادا متبعا خطواتها و اتار الدموع على خدودها ووجها ممحي من التعابير ماشيو معارفاش راسها فين غير كتفكر...

avatar
Mattio Chairman

مفهوم - فوائد تناول الثوم على معدة خاوية، حيث أن للثوم النيء خصائص طبية قد تعود على صحتكِ بفوائد جمّة إن استهلكتها يومياً على الريق، وفيما يلي أبرز الفوائد

avatar
Noe Ahmad

كانت تلك المزرعة خاوية .. واصلت الطرق .. ولكن لامجيب ... وواضح جدا من الهدوء أن المنزل خاوي .. اترك مخاويك وابدا خاوي اذيابه لاما يعاديك من شافك مخاوي ذيب احزام لك في دواهي وقتن تعابه هي من شبابك وتبقى لك إلين تشيب كل الوجوه اللي في وقتك ترا اتشابه واحذر تماشي معيبّ...

avatar
Jason Arial

أحد شوارع بكين والتي كانت تكتظ بالسيارات والمارة قبل انتشار كورونا والتي خاوية معظم الوقت.

avatar
Syed Mohammed

أربعة أطعمة لا تؤكل على معدة خاوية. [68 قراءة 2020-10-23T07:20:09+03:00 ] ( اخبار العالم - 24 بوست ) التالي: صدمة كبرى عقب التصريحات العنصرية والمناطقية التي صرح بها محافظ... فَتِلۡكَ بُيُوتُهُمۡ خَاوِيَةَۢ بِمَا ظَلَمُوٓاْۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَأٓيَةٗ لِّقَوۡمٖ يَعۡلَمُونَ. "Maka itulah rumah-rumah mereka dalam keadaan runtuh disebabkan kezaliman mereka.