النساء والحب.pdf

النساء والحب PDF

مؤلف: شيرهايت

شير هايت باحثة و مؤلفة معروفة عالميا. ترجم أول كتابين صدرا لها إلى ثلاثة عشرة لغة. و هي متزوجة و تعيش في نيويورك. لعشر سنوات خلت, نسف التقرير الذي نشرته شير هايت الأساطير المتعلقة بالحياة الجنسية النسائية . و تصدت هايت بعدئذ لمعالجة الحياة الجنسية لدى الذكور. و يشكل هذا التقرير الجديد حصيلة تركيبة لأعمالها السابقة, كما أنه في الوقت نفسه يدقق في نظرة المرأة المعاصرة إلى الحب و الحياة الزوجية.هذا هو الطريق الكبير الأول حول النساء منذ ما تمثلنا ما قدمته حركة تحرير المرأة حتى من المبالغات و التجاوزات, عندما تحدثت أربعة آلاف و خمسمئة إمرأة من سائر الأوساط الاجتماعية و من سائر الأعمار بصدق و حميمية عن حقائق حياتهن مع الرجال, تلك الوقائع التي ظل قسم كبير منها طي الكتمان. كشفت أقوال النساء اللواتي حدثتهن شير هايت -بصورة مدهشة- عن طبيعة العلاقات الغير مرضية التي تربطهن بأزواجهن او عشاقهن, و دلت أقوالهن على ما بدا لهن سبب هذه الاوضاع و عن الحلول التي يمكن تقديمها للمعالجة. يظهر من كل ما سبق, بوضوح, و لأول مرة في التاريخ كيف تدين النساء لا علاقاتهن بالرجال و حسب, بل كيف يشككن حتى بتعاريف الحب التي علموهن قبلوها. ينبغي عليهن تحديد مكانتهن في المجتمع بشكل أفضل, و العثور على دور لهن لا يكون تبعية و لا يشكل رضا بالواقع و انسجاما معه, و لا يعني حياة ترهقهن. بذبلك سيكون بالمستطاع إقامة علاقات بين النساء و الرجال تتيح للجنسين الاندماج معا في دنيا المجتمع.

...جدا واعرف ان الطريق الى المستحيل طويل واعرف انك ست النساء وليس لدي بديل واعرف أن زمان الحبيب انتهى ومات الكلام الجميل لست النساء ماذا نقول..

1.39 MB حجم الملف
9782843050565 ISBN
النساء والحب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...كتب الطب والصحة الجسدية والنفسية وكتب العلاج بالأعشاب وأبحاث كليات الطب وما يتعلق بالصحة وطب الأسرة وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الطوارئ والجراحة العامة...

avatar
Mattio Chairman

ما حفزني إن ادرس بحث المؤرخة والباحثة المعروفة عالميا شير هايتShere Hite (النساء والحب) ترجمة الأستاذ فؤاد جديد والصادر عن دار المدى للثقافة والنشر 1997 هو زيارتي الأخيرة الى العراق 2011 وسماعي همس نصف المرأة الأخر –الرجل ...

avatar
Noe Ahmad

13 أيار (مايو) 2019 ... غالباً ما تفشل النساء العاملات، في الموازنة بين حياتهن العاطفية والعمل من دون أن يتأثر أحدهما بالآخر، الموازنة بين العمل والحب.

avatar
Jason Arial

21 حزيران (يونيو) 2016 ... أذكى 4 أنواع من النساء في الحب. A+ A-. تشكو بعض الفتيات من سوء طالعهن في العلاقات العاطفيّة رغم تمتعهن بصفاتٍ شكليّة ومؤهلاتٍ علميّة وثقافيّة ... In the room the women come and go. Talking of Michelangelo. The yellow fog that rubs its back upon the window-panes, The yellow smoke that rubs its muzzle  ...

avatar
Syed Mohammed

"الجنس" بالنسبة إليهم قواعد أخرى، فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، تحتل العلاقة الحميمة لدى عدد من الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الاعتبارات.