الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان.pdf

الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان PDF

مؤلف: الأنبا بيشوي

none

الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان - الأنبا بيشوي High Above Egypt - Marcello Bertinetti جر شكل - حسام مصطفى إبراهيم ورد وبصل - محمد هشام عبيه أفكار تافهة لرجل كسول - جيروم جيروم - ترجمة: د.

3.25 MB حجم الملف
9789774590153 ISBN
الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الرد على البهتان" للكاتب المصري يوسف زيدان الحائزة على جائزة "بوكر" العربية لعام 2009 . علما ان هذه الرواية التأريخية التي تتناول أحداث فترة هامة من نشر المسيحية في العالم ترجمت الى 12 لغة.

avatar
Mattio Chairman

بحث وثائقي تاريخي وعقائدي لمواجهة عزازيل: الرد علي البهتان في رواية يوسف زيدان. Front Cover. بيشوي، (الأنبا.), بيشوي، الأنبا. دار أنطون،, 2009 - Apologetics ... 31 أيار (مايو) 2009 ... جاء ذلك الرد في كتاب تحت عنوان "عزازيل ..الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان" بقلم سكرتير المجمع المقدس بالكنيسة الأرثوذكسية الأنبا بيشوي.

avatar
Noe Ahmad

وقد حصل أن اتهم كثير من عباد الله الأبرياء عبر التاريخ، فاتهم نبي الله يوسف في عرضه، ثم برأه الله : وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ ...

avatar
Jason Arial

عمون - وفيات اليوم الأربعاء 21-10-2020: فريح جريس يوسف عياش محمود صبحي علي خير انشراح يوسف سويلم... كتاب : الرد على البهتان في رواية يوسف زيدان (عزازيل) مايو 20, 2016 اللَّاَهُوتُ الْمُقَارِنُ وَالدّفَاعِيُّ, كتب نيافة الأنبا بيشوي اضف تعليق

avatar
Syed Mohammed

صمود ضد الاضطهاد: تجارب سودانية في طريق الحرية صمود مبادرة لدعم المعتقلين و المعتقلات من السياسيين و ناشطي حقوق الأنسان في السودان كيف ترد الحكومة السودانية على مطالب الشعب السوداني المناشدة بالحرية والديمقراطية ... Search for: 0 Menu Close. الصفحة الرئيسية; المتجر. كتب