ابتسامة ميرة.pdf

ابتسامة ميرة PDF

مؤلف: بسمة الخاطري

قصة لطيفة تشجع على الابتسام والتفاؤل

تعرف علي حامد ميرة كعمل صحفي بموقع مشاهير نتعرف علي الشخصيات العامة والمشاهير...بعرض سيرهم وأعمالهم وإنجازاتهم دون انتهاك الخصوصية... حامد ميرة.

2.92 MB حجم الملف
9789948206266 ISBN
ابتسامة ميرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وفي المثل: النُّفاضُ يُقَطِّرُ الجَلَبَ؛ يقول: إِذا ذهب طعامُ القومِ أَو مِيرتُهم قَطَّرُوا إِبلَهم التي كانوا يَضِنُّون بها فَجَلَبُوها للبيع فباعُوها واشْتَرَوا بثمنها مِيرةً. إسمي ميرة من مصر 29 سنة عازب(ة) و أبحث عن رجال ل الزواج رجائا لو أنت مش جاد مافيش داعي تملي تيليفوني رسائلم مزعجةرقم موبايلي هو 00201XX... ميرة.

avatar
Mattio Chairman

اسم "ميرة" العربي الأصل على الفتيات من المسلمات. في اسم ميرا الذي قمنا بتجميع عدد من الصور المميزة الخاصة بالاسم مكتوباً باللغة العربية بكلتا الحالتين "ميرا" و "ميرة"...

avatar
Noe Ahmad

اسم الملف: ابتسامة ميرة.pdf. ISBN: 9789948206266. تاريخ النشر: 2017. مؤلف: بسمة الخاطري. حجم الملف: 7,15 MB

avatar
Jason Arial

لالة ميرة (Vidéo clip). Daoudi au studio 2m. توحشتك يا بلادي. ويجدر بالذكر مبادرة ابتسامة التي انطلقت من الجامعة الهاشمية بوساطة عدد من الشباب الجامعي هدفهم حث وتعزيز روح العمل الخيري والاجتماعي بين طلبة الجامعات، وذلك من خلال أعمال...

avatar
Syed Mohammed

اسم "ميرة" العربي الأصل على الفتيات من المسلمات. في اسم ميرا الذي قمنا بتجميع عدد من الصور المميزة الخاصة بالاسم مكتوباً باللغة العربية بكلتا الحالتين "ميرا" و "ميرة"... عادت زوجتي عند الفجر فلما رأتني ارتبكت وهي تيتسم ابتسامة الخائف ولكني تجاهلت معرفتي بالامر حتى لا افسد نشوتها ونشوتي !!!!! سألتها كيف كان الحفل فاخذت تؤلف لي...