إسرائيل الأبارتهايدية وجذورها في الصهيونية السياسية.pdf

إسرائيل الأبارتهايدية وجذورها في الصهيونية السياسية PDF

مؤلف: أوري ديفيس

أوري ديفيس عبراني الأصل فلسطيني الهوى معاد للصهيونية سخر حياته الأكاديمية لفضح سياسات اسرائيل العنصرية وعلى رأسها الفصل العنصري ( الأبارتهايد) , ألف عنها عدة مؤلفات وأالقى عشرات المحاضرات في المحافل الدولية , واليوم يجد قراء العربية فرصة الاطلاع على هذا ا

17‏‏/3‏‏/1437 بعد الهجرة

2.77 MB حجم الملف
9789957005979 ISBN
مجانا السعر
إسرائيل الأبارتهايدية وجذورها في الصهيونية السياسية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تجمُّع اليهود في دولة لهم هي إسرائيل، وذلك يوجب مساعدتهم والتقرب منهم. احتلال القدس وانتزاعها من المسلمين، فهي المدينة التي سيحكم منها المسيح العالم. أهم المنظمات والفرق تتمتع المسيحية الصهيونية بحضور قوي في الأوساط... تلك المناطق، خصوصاً أن تركيا كانت شددت أكثر من مرة في السابق على نيتها البقاء في نقاط المراقبة تلك. الانسحاب التركي يتزامن مع سلسلة جديدة من التحركات الاستخباراتية داخل إدلب، حيث تتابع "هيئة تحرير الشام" تنفيذ الأوامر التركية بتضييق الخناق على...

avatar
Mattio Chairman

عمان –الغد-قال البروفيسور “أوري ديفيس”، عضو المجلس الثوري في حركة فتح، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني في مقدمة كتابه “إسرائيل الابارتهايدية وجذورها في الصهيونية السياسية”، إن هذه الدراسة تقوم على التمييز السياسي ...

avatar
Noe Ahmad

. . كتاب اناشيد في البتولية - اثنان وخمسون نشيدا لمار افرام السرياني نقلها الي العربية يوحنا الحبيب صادر. أصولها الروحية وجذورها التاريخية. القس كيرلس كيرلس.

avatar
Jason Arial

رحبت الإمارات بقرار السودان تطبيع العلاقات مع إسرائيل، معربة عن أملها في أن يكون لهذه الخطوة أثر إيجابي على مناخ السلام والتعاون الإقليمي والدولي. وقالت الوزارة، إن "قرار السودان في مباشرة العلاقات مع إسرائيل تعد خطوة مهمة لتعزيز الأمن والازدهار في المنطقة".

avatar
Syed Mohammed

قصة عشق قيامة عثمان 28، يشاهد متابعي الدراما التركية في مختلف أنحاء الوطن العربي بعد قليل أحداث جديدة وتطورات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٢٨ على ATV وقصة عشق، حيث تذاع الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الأشهر مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء في تمام... موقع تركيا الآن يعمل على مدار الساعة لنقل الصورة و الأخبار الحقيقية للأحداث المتسارعة في الساحة التركية لك أينما كنت لحظة بلحظة. لتبقي عين على أخبار تركيا.