وصف الماضي.pdf

وصف الماضي PDF

مؤلف: غسان زقطان

وصف الماضي عمل روائي غير تقليدي، يتجنب فيه غسان زقطان أحادية الراوي، وتعاقب الأحداث، والحبكة التقليدية. فيعتمد تقنية تعدَد الرواة، ويقيم العلاقات بين الوحدات السردية المتجاورة والمختلفة العناوين على أسس التزامن والتقاطع والتداخل والتكامل أحياناً.وفي

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية...

2.35 MB حجم الملف
9786589095606 ISBN
وصف الماضي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صرف الفعل العربي مع مصرّف Reverso في جميع الأزمنة: الماضي ،النعت الفعلي ، الحاضر، اسم الفاعل، المبني للمجهول. انظر قائمة صيغ الفعل في العربية ونماذج التصريف.

avatar
Mattio Chairman

...أنه وصلت أعداد العمالة، عبرالتسجيل في منصة التقديم الرسمية، والتي سُجلت عبر المنظومة الإلكترونية الرسمية على لينك ويب الوزارة، وذلك منذ الأسبوع الماضي، وحتى هذا...

avatar
Noe Ahmad

شيخ الأزهر يستنكر وصف المسلمين بالإرهابيين.. ... كما أصدر مجمع البحوث الإسلامية، السبت الماضى، بيانًا شديد اللهجة، مستنكرًا التصريحات الأخيرة الصادرة عن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون ...

avatar
Jason Arial

وصف. PDF - تمديد الوسيطة التي ترغب في تصور مواد الطباعة في شكل إلكتروني. تم إنشاؤها بواسطة متخصصين من Adobe Systemsباستخدام موارد بوستسكريبت منفصلة.

avatar
Syed Mohammed

اختي استري على نفسك، وحافظي على عفتك وشرفه وانت معه، كل ما حدث في الماضي لا يعنيه ولا يحق له حتى ان يسالك عنه فكيف تتحدثين له عن ذلك.