ماما موو على الزلاقة.pdf

ماما موو على الزلاقة PDF

مؤلف: يويا فيسلاندر

none

معركة الزلاقة. الزلاقة والنصر المبين ولما بلغ ألفونس نبأ تقدم المسلمين لملاقاته، فك الحصار الذي كان يضربه حول مدينة سرقسطة، واستدعى قائده البرهانس من بلنسية، وبعث مستغيثًا بجميع النصارى في شمال إسبانيا وما وراء جبال البرانيس، فتقاطرت عليه...

9.35 MB حجم الملف
9789185365203 ISBN
ماما موو على الزلاقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1086 - المرابطون بقيادة يوسف بن تاشفين ينتصرون على مملكة قشتالة بقيادة الملك ألفونسو السادس في معركة الزلاقة. 1941 - رئيس الأركان السوفييتي جورج زيخوف يتولى قيادة عمليات الجيش الأحمر لوقف تقدم الألمان إلى روسيا أثناء الحرب العالمية الثانية. أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها:أعلمني إذا ما تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها. نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات. مرحبًا بك إلى موقع اسئلة وحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة...

avatar
Mattio Chairman

كيف وقعت أحداث معركة الزلاقة؟ || تعرف على على أحداث المعركة الكاملة مع د. عبد الله معروف #مكملين هذي أول مرة أنزل فيها موضوع خاص فيني.. لأني أكتفي دائماً بالردود على موضوعات العرايس اللي اشوفها مفيدة ومميزة.. راح أطرح تجربتي الأولى في حياتي لتدريب بنتي على ترك الحفاظ.. أكيد كل أم تكون متحمسة لإنه

avatar
Noe Ahmad

شهد التاريخ الأسباني العديد من الملاحم التاريخية ومن أهمها معركة الزلاقة، ولتتعرفوا أكثر عليها تابعوا المقال التالي حيث نستعرض احداث نتائج معركة الزلاقة. واتخذ لقب "أمير المسلمين" وهو اعظم ملك مسلم في وقته. أسس أول إمبراطورية في الغرب الإسلامي من حدود تونس حتى غانا جنوبا والاندلس شمالا وانقذ الاندلس من ضياع محقق وهو بطل معركة الزلاقة وقائدها.

avatar
Jason Arial

4‏‏/2‏‏/1438 بعد الهجرة 27‏‏/10‏‏/1432 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

1086 - المرابطون بقيادة يوسف بن تاشفين ينتصرون على مملكة قشتالة بقيادة الملك ألفونسو السادس في معركة الزلاقة. 1941 - رئيس الأركان السوفييتي جورج زيخوف يتولى قيادة عمليات الجيش الأحمر لوقف تقدم الألمان إلى روسيا أثناء الحرب العالمية الثانية.