تدخل حلف شمال الأطلسي في النزاعات الداخلية.pdf

تدخل حلف شمال الأطلسي في النزاعات الداخلية PDF

مؤلف: إيمان ترامبط

none

باريس ـ (أ ف ب) – أعلنت وزارة الجيوش الفرنسية الأربعاء أن فرنسا قررت الانسحاب موقتا من عملية للأمن البحري لحلف شمال الاطلسي في المتوسط بسبب خلافاتها مع تركيا، منذ أشهر خصوصا بسبب النزاع في ليبيا. 14‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

9.52 MB حجم الملف
9789957352424 ISBN
مجانا السعر
تدخل حلف شمال الأطلسي في النزاعات الداخلية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأوضاع الكارثيّة لقوات حلف شمال الأطلسي المدرّعة! ايران في زمن الحصار على حدود الاطلسي! الاثنين 10 شباط (فبراير) 2014. باي باي سايكس بيكو! الاثنين 27 أيار (مايو) 2013.

avatar
Mattio Chairman

واليونان وتركيا كلاهما عضو في حلف شمال الأطلسي، الناتو، لكن لديهما تاريخ من النزاعات على الحدود والمطالبات

avatar
Noe Ahmad

شمال غزة. وزارة التعليم والمجموعة الإعلامية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهم في مجال تصوير وإنتاج الدروس التعليمية. سامي جاد الله/ استأنفت وزارة التربية والتعليم العالي الدراسة في مدارس مرحلة الثانوية العامة بمحافظات قطاع غزة وذلك ضمن المرحلة […]

avatar
Jason Arial

هل يمكن التحول من حليف رئيسي إلى عضو في حلف الناتو؟ السعيدي لـ"الخليج أونلاين": إن الدخول في حلف شمال الأطلسي كعضو خيار مستبعد؛ بسبب القيود الدفاعية التي يفرضها الفصل الخامس، وتنص على إلزامية الحماية والدفاع المشترك ... 17‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

تدخّل حلف شمال الأطلسي في الهرسك والبوسنة عام 1995م، ونشر فيها قوات حفظ السلام. قام الحلف بضربات جوية على يوغسلافيا، بسبب صراعها في كوسوفو عام 1999م، كما أدخل قواته إلى كوسوفو. وبالمثل، في الفترة من 1983 إلى 1984، قامت منظمة حلف شمال الأطلسي، استجابة منها لوضع قذائف متوسطة المدى من طراز ss-20 في أوروبا، بنشر قذائف "بيرشينغ 2" الحديثة التي كلفت بضرب أهداف عسكرية في حالة الحرب.