فلسفة الحكم ودولة المؤسسات في عُمان.pdf

فلسفة الحكم ودولة المؤسسات في عُمان PDF

مؤلف: ناصر أبو عون

none

وتعد المؤسسات الاجتماعية من المؤسسات النوعية التي تعمل في مجالات الرعاية الاجتماعية المختلفة، وتستوعب أعدادا متزايدة من العاملين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الأهلي والذي أخذ في الآونة الأخيرة في تزايد وتشعب ... ناقش مثقفون ومفكرون عرب مستقبل التعددية في إطار وحدة الدولة، وأكدوا على الدور الأساسي للدولة في النظام الديمقراطي لحفظ الأمن وحماية حرية التعبير والتفكير.

7.67 MB حجم الملف
9789957742391 ISBN
فلسفة الحكم ودولة المؤسسات في عُمان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

آخر إحصائيات فيروس كورونا coronavirus disease في العالم تحديث مباشر، مع آخر تحديثات لإجمالي الإصابات وأعداد الوفيات وأعداد المتعافين والإصابات الجديدة.

avatar
Mattio Chairman

28 أبريل، 2020 جريدة عُمان التعليقات على الكوفة عاصمة الخلافة في عهد الإمام علي.. من قاعدة عسكرية إلى مدينة العلم والأدب مغلقة صحف عربية تعلّق على رحيل سلطان عُمان، قابوس بن سعيد، وتولي ابن عمّه هيثم بن طارق مقاليد السلطة، بعد الكشف عن ...

avatar
Noe Ahmad

الموقع الرسمي لوزارة التعليم , تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالمياً. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

avatar
Jason Arial

أخبار الأردن اليومية في موقع خبرني الألكتروني،أخبار المحافظات اليومية،خبر عاجل من عمان و المحافظات الأردنية،وكالة خبرني الأخبارية، أخبار على مدار الساعة.

avatar
Syed Mohammed

لذلك، ليس من العجب في شيء عدم استقرار مفهوم المؤسسات والقانون؛ فمن يراقب؟ ... في فهم طبيعة ملفات السلطة السياسية في عُمان وأدواتها: ... لا وجود لمستبدٍّ آمَنَ بحق المشاركة في الحكم وأصبح ...