كم أنا جائع!.pdf

كم أنا جائع! PDF

مؤلف: رولى الحص ، رانيا الحاج

طفل يشعر بجوع شديد في طريق عودته من المدرسة . فيحول كل ما يراه إلى أطعمة شهية: الغيوم إلى غزل البنات، وإشارات السير إلى بوظة والورود إلى مصاصات وأشياء أخرى كثيرة وشهية.

يمكن تصفُّحها تصفحًا زمنيًّا، أو من خلال تصنيف موضوعي دقيق، كما يمكن البحث فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمحتوى، وبالتاريخ الهِجري أو الميلادي.

4.84 MB حجم الملف
9789948161585 ISBN
مجانا السعر
كم أنا جائع!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

pagod na ako (باقود نا اكو) = انا تعبان. inaantok na ako (انانتوك نا اكو) = اشعر بالنوم. gutom na ako (قوتوم نا اكو) = انا جوعان. Uhaw na ako (يوهاو نا اكو) = انا عطشان. tanghalian (تانقا هاليان) = غدا ، غذا. mapa (مابا) = خريطة

avatar
Mattio Chairman

اشتر الأحدث في الموضة وملابس الأطفال عبر الإنترنت من Next المملكة العربية السعودية :: يتوفر توصيل مجاني* :: أناقة رائعة. خدمة رائعة!

avatar
Noe Ahmad

فلسطيني انا - زين ابو دقة - راجعين Falstini Ana - zain Abu Daqqa - Raj'een. حكاية البطل الذي خرج من تحت الأنقاض بعد حصار 3 أيام وأثبت لخصومه أنّهم جنود من ورق... أحمد سناقرة.

avatar
Jason Arial

كان الجواب كالصاعقة! لم يجب إن كان مسلماً او مسيحيا، وما من جدوى ان نتحدث الآن إن كان صاحب المطعم مسلما أم مسيحيا. لم يقل أنا مسيحي أو أنا مسلم، بل قال: أنا جائع! ليس الإسلام جائع فيه

avatar
Syed Mohammed

أنا جائع / أنا جائع (نكهة صومالية) يوليو 17, 2008 يا إلهي كم أنا جائعة، أقسم أني إن لم آكل خلال دقيقتين سأموت. كم أنا جائع book. Read reviews from world's largest community for readers. من هو الطفل الذي لا يحب أن يرسم ويلون؟ Start by marking "I Am So Hungry! كم أنا جائع" as Want to Read