النظام الغذائي وفقا لنمط الشخصية.pdf

النظام الغذائي وفقا لنمط الشخصية PDF

مؤلف: د. كوشنير

none

النظام الغذائي وفقا لنمط الشخصية.pdf. العقيدة النصرانية بين القرآن والأناجيل.pdf. صح أو خطأ ؟ - 4 : البرتقالي.pdf. غراميات - قائد الحملة الفرنسية في مصر : نابوليون بونابرت.pdf. قنديل أم هاشم.pdf. تبر ...

9.44 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
النظام الغذائي وفقا لنمط الشخصية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

النِظام الغِذائي الصِحي هوالذي يُساعد في المُحافظة على الصِحة العَامة وتَنْميتها ويقصد به النظام الغذائي الذي يؤدي إلى تحسين صحة الفرد، وهَذا النِظام يَقوم على إمداد الجِسم بالموادِ الغِذائية الأسَاسية مِن مثل ...

avatar
Mattio Chairman

3‏‏/12‏‏/1439 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

النظام الغذائي الأفضل وفقاً لوزنك الحالي ... هناك نظريات عديدة حول طبيعة النظام الغذائي الذي على كل شخص اتباعه وكيفية تحديده. فتارة ينصح بتحديده وفق فصيلة الدم، وتارة وفق الشخصية.

avatar
Jason Arial

النظام الغذائي الأفضل وفقاً لوزنك الحالي ... هناك نظريات عديدة حول طبيعة النظام الغذائي الذي على كل شخص اتباعه وكيفية تحديده. فتارة ينصح بتحديده وفق فصيلة الدم، وتارة وفق الشخصية. في مجال التغذية، النظام الغذائي هو مجموع الأغذية التي يستهلكها الشخص أو أي كائن حي آخر. إن العادات الغذائية هي قرارات اعتيادية يتخذها الشخص أو تحددها الثقافة عند اختيار الأطعمة التي سيتم تناولها.

avatar
Syed Mohammed

◙| شاهد | يوميات علا رشدي مع النظام الغذائي: «ساندوتش برجر». ◙| شاهد | رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع شاب يتغزل بخطيبته: «حطامي الأخير». قصة خلاف على ميراث عمر خورشيد: مها أبوعوف «حارسة التركة» من ضرتها دينا.