الفك المفترس.pdf

الفك المفترس PDF

مؤلف: بيتر بنشلي

عرف بيتر بنشلي الشهرة من طريق نشر روايته Jaws التي غدت الأكثر رواجاً. وكان اهتمامه بأسماك القرش قد بدأ في سني شبابه الأولى، حين كان يقطن في نانتوكيت في ولاية مساشوستس، إذ كان يشتري الكثير من المجلات ليقرأ عن هذه الأسماك بشغف كبير.وفي سنة 1964 تكونت لديه فكرة عن Jaws (الفكوك أو أسنان البحر)، حيث قرأ في الصحف عن صياد في لونغ آيلند تمكن من القبض على سمكة قرش بيضاء كبيرة تزن طنين، وراح يفكر: ماذا يمكن أن يحدث لو أن واحدة من هذه الأسماك المخيفة وصلت إلى شواطئ أميركا وراحت تجوب المياه فيها؟وقد لاقت هذه الرواية رواجاً منقطع النظير، وبقيت الكتاب الأكثر رواجاً في رأس قائمة الكتب الأكثر منيعا في صحيفة نيويورك تايمز. ثم عرضت الرواية في دور السينما لتحصد بذلك الإعجاب الكبير، كما لتنشر الذعر في الوقت نفسه.

In anatomy, the mandible, lower jaw or jawbone is the largest, strongest and lowest bone in the human facial skeleton. It forms the lower jaw and holds the lower teeth in place. The mandible sits beneath the maxilla. It is the only movable bone of the skull (discounting the ossicles of the middle ear).

7.51 MB حجم الملف
9953449724 ISBN
الفك المفترس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...٣.الحبار"السيبا":يطلق سائل أسود اللون في الماء المحيط به عند تعرضه للهجوم من المفترس ١٦   PDF created with pdfFactory Pro trial version www.pdffactory.com. ريب جو:الفك المفترس ريب جو يعوم في المياه فقط لا يتنفس فوق المياه ابدا ومخالبه حادة وذيله الذي يشبه ذيل السمكة يتحول الي اقدام عندما يخرج من الماء.

avatar
Mattio Chairman

وكان فورسايث الملقب باسم "الفك المفترس" انضم إلى رينجرز قادما من مذرويل في 1972 وتألق سريعا في صفوف فريقه الجديد، محرزا هدف الفوز في شباك المنافس الأكبر سيلتيك في نهائي كأس اسكتلندا.

avatar
Noe Ahmad

ومن أجل تقوية الفك وشد العنق ينصحك هؤلاء باتباع الطرق والتمارين التالية فائدته: يقوّي هذا التمرين خط الفك المترهّل، مما يرفعه ويشدّه ويعطيه تحديداً أكثر، ويساعد بالتالي... تفضلوا بالكومنت تحت وبحاول اني اجاوب على اكبر قدر ممكن. Видео مقلب الحيوان المفترس في مايا بخش канала جودي سكيت - Jode skate.

avatar
Jason Arial

في الفيلم الأميركي «الفك المفترس» للمخرج ستيفن سبيلبرغ عام 1975، استعان قائد الشرطة (روي شيدر) بعالم الأحياء البحرية (ريتشارد دريفوس) وصياد سمك القرش المحترف (روبرت شو)، للعثور على سمكة قرش قاتلة، مستخدمين سفينة الصيد ... يوصف فيلم الفك المفترس بأنه أحد أهم الافلام وأفضلها من حيث تحقيق الإيرادات في صيف عام 1975 كان هناك توترا واضحا من النزول إلى مياه البحر بعد أن أصبحت...

avatar
Syed Mohammed

في مشهد مثير للاستغراب، تحوّل المفترس الى فريسة عندما شنت فقمة هجوماً مباغتاً على سمكة قرش والتهمتها في غضون دقائق معدودة! المشهد المدهش حصل في مياه البحر قبالة ... 15 آب (أغسطس) 2020 ... وكان فورسايث الملقب باسم "الفك المفترس" انضم إلى رينجرز قادما من مذرويل في 1972 وتألق سريعا في صفوف فريقه الجديد، محرزا هدف الفوز في ...