ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf

ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية PDF

مؤلف: مصطفى الدباغ

ان الحملات الدعائي الصهونية بمفهومها المعروف للدعاية والذي يعني كل مايقوم به العدو من اجراءات ونشاطات تأخذ طابع اعلامي ويهدف منها الى تهيئة الجو العام بما فيه الراي العام العالمي والمحلي.

التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية. التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية.

6.45 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ومن هنا عنوان هذه الدراسة الصهيونية والعنف. والعنف الصهيوني له أشكال عديدة، ولكن مهما تنوعت اشكاله وتجلياته، يمكن القول بانه جزء عضوي من الظاهرة الصهيونية نفسها، وهي ظاهرة غربية، عرقية، وامبريالية وليست...

avatar
Mattio Chairman

ماذا تتضمن الحملة الاعلامية ضد المملكة؟ ... ادعاءات وافتراءات باطلة، فمن المهم ان نتساءل عن الاسباب التي تقف وراء هذا الهجوم الاعلامي المغرض. ... 1 ـ فلا شك في ان بعض الاقلام الصهيونية تتربص ... على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب الفوائد العلمية من القواعد الفقهية وتطبيقاتها العملية هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Noe Ahmad

ما وراء المصطلحات الصهيونية ( 2 ) الأغيار(جوييم) ياسر درويش أحمد . ان الناظر في ممارسات اليهود الاجرامية والمجازر المتكررة في حق الشعوب الاسلامية و العربية و التاريخ الاسود على مدى التاريخ و خاصة خلال سبعون عاما مضت في

avatar
Jason Arial

أصل التسمية. كلمة "صهيوني" مشتقة من الكلمة صهيون عبرية: ציון وهي أحد ألقاب جبل صهيون في القدس كما هو ورد في سفر إشعياء فيما وردت لفظة صهيون لأول مرة في العهد القديم عندما تعرض للملك داود الذي أسس مملكته 1000–960 ق.م فيما صاغ اذا كانت الحملة الاعلامية ضد المملكة تقوم ـ كما اوضحت ـ على ادعاءات وافتراءات باطلة، فمن المهم ان نتساءل عن الاسباب التي تقف وراء هذا الهجوم الاعلامي المغرض.

avatar
Syed Mohammed

Want to know the source of a quote? The app will help you find out who was the first person who shared a link, video, quote or any piece of text first on the Twitter website.