ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf

ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية PDF

مؤلف: مصطفى الدباغ

ان الحملات الدعائي الصهونية بمفهومها المعروف للدعاية والذي يعني كل مايقوم به العدو من اجراءات ونشاطات تأخذ طابع اعلامي ويهدف منها الى تهيئة الجو العام بما فيه الراي العام العالمي والمحلي.

في محاولة للإجابة على هذا السؤال، يرى المحللون أن ثمة أسباب تقف وراء الخطوة التركية، لعل أبرزها: أن هذه النقاط باتت محاصرة من قبل الجيش السوري، وأصبح الوصول إليها صعباً، إذ أن امدادها منذ نحو سنة يتم حصراً بالتنسيق مع الجانب الروسي. أن هذه النقاط فقدت جدواها... الاعلامية جوليا عوض تحصل على الماجستيربدرجة امتياز (العلاقات المملوكية العثمانية).. ولا بد من التذكير أن وزارة الخارجية الروسية قالت: إن عدم اهتمام بريطانيا بالتحقيق لمعرفة من يقف وراء تسميم ضابط الاستخبارات السابق سيرغي سكريبال، يجعلنا لا نستبعد...

6.45 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf. النظرية القرآنية الكونية حول خلق العالم.pdf. تهافت أبي يعرب المرزوقي : و أدلوجته الإسمية و دعاواه على ابن تميمة و أتمة الإسلام.pdf. جريمة في إسطنبول.pdf ماذا وراء ؟ ؟ الهجمة الاعلامية الصهيونية.pdf. خرافة ريادة الأعمال.pdf. نجم المستطيل الأخضر.pdf. الأبعاد الاقتصادية لتداول الأموال.pdf. القائد الصغير.. ضرورة لبناء مستقبل جديد.pdf

avatar
Mattio Chairman

المجلس السيادي ورئيس الوزراء بالذات .. ويكون هذا الحساب تحت الرقابة المباشرة واللصيقة من المراجع العام الذي يخضعه للمراجعة الدورية ويصدر بخصوصه تقرير شفاف يضطلع عليه كل من يريد من كافة الشعب …!!!؟ شاكرا لكم والله من وراء القصد. يصدر بيانا الهجمة الإعلامية تفاصيل أعرب المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب عبد الرحمن النقيب في بلاغ صحفي عن شكره وامتنانه لكل أبناء عدن الشرفاء الذين وقفوا بحزم وثقة أمام الهجمة.

avatar
Noe Ahmad

ما وراء المصطلحات الصهيونية ( 2 ) الأغيار(جوييم) ياسر درويش أحمد . ان الناظر في ممارسات اليهود الاجرامية والمجازر المتكررة في حق الشعوب الاسلامية و العربية و التاريخ الاسود على مدى التاريخ و خاصة خلال سبعون عاما مضت في

avatar
Jason Arial

على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب بين الحب والسراب هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Syed Mohammed

Want to know the source of a quote? The app will help you find out who was the first person who shared a link, video, quote or any piece of text first on the Twitter website.