أعيادي السرية.pdf

أعيادي السرية PDF

مؤلف: فتحية الصقري

none

تُواصل «دار مسعى»، ومقرُّها مملكة البحرين، ويديرها الشاعر والكاتب محمد النبهان، انفتاحها على الإصدارات الخليجية، في تنويعة تقتفي أثر الأسماء المهمة، تلازماً مع النصوص الفارقة التي تضيف إلى التراكم الإبداعي في ... أعياد الصقري السرية.. الكتابة لكسر الذاتاترك ردًا خاص _ روتانا عن مسعى للنشر والتوزيع في البحرين صدرت أخيراً المجموعة الشعرية الثالثة للشاعرة العمانية فتحية الصقري (أعيادي السرية) ، وفيها يجوب القارئ معها عوالم امرأة ...

5.54 MB حجم الملف
9789995870447 ISBN
مجانا السعر
أعيادي السرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ... أنا شعلة تزهو بها أعيادي. أنا ثورة جبّارةٌ عملاقةٌ. وانا الحياة وساعةُ ... وقبلهما رسالة خطيّة سريّة من ترامب للأسد.. ماذا يجري بالضّبط على الجبهةِ السوريّة؟ 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 1994 ... ... التعبيرية أو يرأه أصم طلسميا ,لغة مغلقة مقفلة موصدة سرية العالم نظام من ... 2 – "أين سأحفظ أعيادي التي لم تمت بعد كيف آحرر أجنحتي التي تنتحب ...

avatar
Mattio Chairman

ISBN: 9789995870003 تأليف: مهدي سلمان عدد الصفحات: 88 تاريخ النشر: 2013 الغلاف: ورقي عادي

avatar
Noe Ahmad

شاعرة من عُمان. صدر لها: "جمهور الضحك" 2016، و"أعيادي السرية" 2014، و"قلب لا يصلح للحرب" 2014، و"نجمة في الظل" 2011.

avatar
Jason Arial

درسنا اليوم درس مهم لكل من يستخدم متصفح google chrome الأكثر من رائع لأن من خلال هذا الدرس سنتعرف سويا على معرفة جميع الأرقام السرية الباسورد المخزنة بكل موقع مسجل... صبوح، السؤال الذي يجب طرحه هو عن العلاقة بين التطبيع و حزب الله، إلا يكفي التطبيع فقط، و ما هي المطالب السرية الأخرى، لهذه الدرجة يكون الضغط منتهكا أسس السيادة.

avatar
Syed Mohammed

ياعيد يا أجمل أعيادي.