إنتفاضة الأقصى وأثرها الاقتصادي والاجتماعي على الكيان الصهيوني : 2000 - 2006.pdf

إنتفاضة الأقصى وأثرها الاقتصادي والاجتماعي على الكيان الصهيوني : 2000 - 2006 PDF

مؤلف: محمد أبو سمور

none

رد مكتب المرجع الديني في النجف الاشرف آية الله العظمى " السيد علي السيستاني " على استفتاء التجارة التي تفيد الكيان لا ترخيص في التعامل بالمنتوجات الصهيونية ومنتوجات الشركات التي يثبت بصورة مؤكدة انها تدعم "الكيان الصهيوني" دعماً مؤثراً.

9.67 MB حجم الملف
N/A ISBN
إنتفاضة الأقصى وأثرها الاقتصادي والاجتماعي على الكيان الصهيوني : 2000 - 2006.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إلا أن الإنطلاقة التنفيذية لكل هذه الأفكار والنظريات والهواجس لم تبدأ إلا في أعقاب إندلاع انتفاضة الأقصى عام 2000 وعلى الأخص عام 2002 في أعقاب ما سمي عملـية "السـور الـواقي"، بعـد أن عجز الجيـش ومع اندلاع انتفاضة الأقصى في أيلول/سبتمبر 2000، قامت إسرائيل بتشديد حصارها لقطاع غزة، وأمعنت في سيطرتها على جميع المنافذ والمعابر.

avatar
Mattio Chairman

...صندوق "الأقصى" وصندوق "انتفاضة القدس" برأسمال قدره مليار دولار وتبرعت بمبلـغ (200) مليون دولار لصندوق " الأقصى " الذي يبلغ بها حكومة الكيان الصهيوني لتهويد القدس ، وهو القرار الذي اعتبر نصرًا للدبلوماسية الإسلامية وإحباطا للمخطط الصهيوني تجاه مدينة... ينصُّ المخطط الاستعماري الأمريكيّ الصهيونيّ على أنّ هناك دولة واحدة بين البحر والنهر هي إسرائيل، أمّا الـ13 مليون فلسطينيّ - أصحاب الوطن الذين شرّدت الحركة الصّهيونيّة نصفهم - فمصيرهم المنفى الأبديّ والعبودية الأبديّة في الكيان الاستعماريّ.

avatar
Noe Ahmad

تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني لن يحل أزمات السودان كما يتصور قادته العسكريون، بل سيكون قنبلة موقوتة ستنفجر في وجه الجميع، تهدد بالمزيد من التقطيع في أوصال السودان، وعودته مرة أخرى إلى الدائرة المشؤومة من الانقلابات العسكرية!.

avatar
Jason Arial

إنتفاضة الأقصى وأثرها الاقتصادي والاجتماعي على الكيان الصهيوني : 2000 - 2006.pdf. المؤلفات القصصية.pdf. الوجود و العدم.pdf الانتفاضة الفلسطينية الأولى أو انتفاضة الحجارة، سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت أداة الهجوم والدفاع التي استخدمها المقاومون ضد عناصر الجيش الإسرائيلي، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.

avatar
Syed Mohammed

فيديو مؤثر لأحداث هبة الأقصى -انتفاضة أكتوبر سنة 2000 في أراضي فلسطين 48 التي استشهد بها 13 شهيدا من فلسطينيي 48 على يد قوات الجيش الاسرائيلي حيث كانت شرارة...