بيروت صغيرة بحجم راحة اليد : يوميات من حصار 1982.pdf

بيروت صغيرة بحجم راحة اليد : يوميات من حصار 1982 PDF

مؤلف: أمجد ناصر

وقع هذا الحدث الهائل، المنسيّ اليوم، قبل ثلاثين عاماً. فعلى نحو كاسحٍ، سريعٍ، وضارٍ وبكميات نار غير مسبوقة بدأ الاجتياح الاسرائيلي الثاني للبنان في صيف 1982. امتدَّ مسرح رقصة الدم والنار من رأس الناقورة في الجنوب إلى المدينة الرياضية في بيروت الغربية.

ميزات الأعضاء : - تجميع الصور بمجلدات خاصة لتتمكن من الوصول إلى جميع صورك لاحقا من أي جهاز . - تصفح صورك مع إمكانية حذف الصور التي ترغب بحذفها . - عدم الحاجة لكتابة كود التأكيد بعد الآن . - تنبيه في حال اقتراب اي صورة من مدة الانتهاء كي تعيد رفعها اذا ما زلت...

6.39 MB حجم الملف
N/A ISBN
بيروت صغيرة بحجم راحة اليد : يوميات من حصار 1982.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عمون - وسط حضور استثنائي ملأ كامل مقاعد البيت الرئيسي لدارة الفنون، عدا عن وقوف العشرات ممن لم يجدوا مقعدا، ولم تحل...

avatar
Mattio Chairman

FRAMEWORK 2 ) بعض الصور للبرنامج عند فتح البرنامج اذا وجدت سيريال اللعبة التي تبحث عنها فقط اضفط Copy ... وانسخ الى اللعبة. ايضا البرنامج يمكن تحديثه من هنا كما بالصورة لتحصل على اخر اصدار منه. وهنا تجد اخر اصدار للبرنامج. حمل البرنامج بالمرفقات.

avatar
Noe Ahmad

بيروت صغيرة بحجم راحة اليد : يوميات من حصار 1982 eBook. أروع ما قيل في الخمرة ومجالسها eBook.

avatar
Jason Arial

صور ..محافظ كفر الشيخ يكرم 33 طالباً وطالبة من... admin Aug 24, 2020 0 51. محافظ كفر الشيخ: الإقبال على مراكز التصالح دليل... بالصور: محافظ كفر الشيخ يكرم 400 من أسر شهداء... admin Feb 23, 2020 0 41. محافظ كفر الشيخ يقرر تكريم مدير مستشفي العبور...

avatar
Syed Mohammed

ثلاثون عاماً على حصار عام 1982 .. بيروت بحجم راحة اليد! ثلاثون عاماً على حصار عام 1982 .. بيروت بحجم راحة اليد! معلومات الإعلان | ارسل خبراً الاثنين 24-08-2020 . 01:13 . إتصل بنا تسجيل دخول ... في كتابه "بيروت صغيرة بحجم راحة اليد.. يوميات من حصار عام 1982″، يصف الشاعر الأردني أمجد ناصر مشهد الاجتياح الإسرائيلي لبيروت عام 1982 بأنه كان أشبه بنهاية مصغرة للعالم إذ كانت نيران القصف كثيفة "تتجاوز الانتقام" وتهدف إلى ...