دع التسويف وابدأ العمل.pdf

دع التسويف وابدأ العمل PDF

مؤلف: جيمس شيرمان

يتحدث عن التخلص من التسويف واسباب التسويف لدى الناس

وأوضح أن وقوع هذا العمل الشنيع في عاصمة بلد يحاول إلقاء محاضرات عن حرية التعبير والمعتقد، "يدعو للتفكير". وأكد أن الاقتحام عمل لا يمكن إيجاد تفسير له، ولا يستهدف المصلين داخل المسجد فحسب؛ وإنما سائر الجالية المسلمة في ألمانيا.

5.31 MB حجم الملف
N/A ISBN
دع التسويف وابدأ العمل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Download كتاب دع التسويف وابدأ العمل apk 2.0 for Android. Journey with a book Let procrastination start working for James R. Sherman.

avatar
Mattio Chairman

دع التسويف وابدأ العمل: da' altsouif wabda' ala'ml: الكمية: تأليف: جيمس آر.شيرمان تاريخ النشر: 01/01/2010: ترجمة، تحقيق: محمد طه علي-إبراهيم بن حمد القعيد: سعر السوق: 4.00$ ... دع التسويف وابدأ العمل كشافة الإمام المهدي (عجل الله فرجه) بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة القادة، الأخوات القائدات... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الزمان: كلّ أسبوع.

avatar
Noe Ahmad

قلبك لا يقف أبدًا عن العمل طوال العمر في عمل دائم ليمدك بالدم والطاقة، رئتك تعمل وحدها دون أمر ولا نهي هذه ويقول ديل كارنيجي صاحب الكتاب المشهور 'دع القلق وابدأ الحياة' والذي أفرد فيه فصلاً بكاملة بعنوان 'كن...

avatar
Jason Arial

لا يجب أبدا إضاعة الوقت في اختراع أشياء لن يشتريها الناس . توماس أديسون. رجل أعمال ,مخترع ... خذ الوقت الكافي للتدبير، لكن عندما يحين وقت العمل توقف عن التفكير و نفذ ... دع الوقت يحل الأمر كما لا يحله أي إنسان. ... التسويف لص الوقت. إدوارد ينج. 2. وَرُوِيَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ : { لِكُلِّ شَيْءٍ عُمِلَ دِعَامَةٌ وَدِعَامَةُ عَمَلِ الْمَرْءِ عَقْلُهُ ... وَقَالَ بَعْضُ الْحُكَمَاءِ : مَنْ لَمْ يَحْتَمِلْ ذُلَّ التَّعَلُّمِ سَاعَةً بَقِيَ فِي ذُلِّ الْجَهْلِ أَبَدًا . ... الْحَالَةِ بِمَا وَصَفْت اعْتَضْت مِنْهَا ثَلَاثَ خِلَالٍ : إحْدَاهَا : أَنْ تُكْفَى تَسْوِيفَ أَمَلٍ يُرْدِيك ، وَتَسْوِيلَ مُحَالٍ يُؤْذِيك . ... بِهَا لِلَّهِ أَوْ لِذَوِي الْقَرَابَةِ أَوْ دَعْ وَقِيلَ فِي مَنْثُورِ الْحِكَمِ : لَا خَيْرَ فِي مَعْرُوفٍ إلَى غَيْرِ عَرُوفٍ .

avatar
Syed Mohammed

سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. إذا أردنا تقديم إجابة شافية عن سؤال: كيف تتغلب على التسويف؟ فعلينا في البداية أن نعرف تلك الأسباب والدوافع التي تكمن وراء فعل كهذا. فالشخص الذي يرغب في الوصول بعمله إلى الكمال أو الذي يخلط بين عمله وذاته غالبًا ما يقع فريسة لهذا التسويف، لكن...