هيباتيا السكندرية : حياة ومأساة..فيلسوفة.عالمة.ملهمة.pdf

هيباتيا السكندرية : حياة ومأساة..فيلسوفة.عالمة.ملهمة PDF

مؤلف: منة الله عمرو

none

هيباتيا ملهمة الكتاب والفنانين على مر العصور ، فقد اختزل الجميع قصتها في كلمات شفقة ومنهم من سرد وقائع موتها الشنيع والسينما قد التفتت لموتها وسردوا فيه سيناريو مبدع تاريخي درامي يجسد حياتها المليئة ببعض الألغاز المحيرة ومنها سبب موتها... Опубликовано: 7 нояб. 2017 г. تغطية خاصة - كلمة د/ وسيم السيسي عالم المصريات خلال جلسة نماذج شبابية ملهمة حول العالم ضمن د حياة عبدون و وسيم السيسي يكشف الأخطاء التاريخية لإسرائيل - Продолжительность: 52:18 Dolly Elwaraqee 16 301 просмотр.

6.83 MB حجم الملف
9789776560406 ISBN
هيباتيا السكندرية : حياة ومأساة..فيلسوفة.عالمة.ملهمة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هيباتيا الحب الذي كان . يروى الكتاب الأيام الأخيرة من حياة الفيلسوفة ،التي كانت تعيش في الأسكندرية و التى اغتيلت بطريقة وحشية فى عام 415 م.

avatar
Mattio Chairman

حياة هيباتيا فيلسوفة الإسكندرية واغتيالها الوحشي. كثيراً ما ورد إسم هيباتيا على مسمعك قبل قراءتك للمقال، حيث ذكرت في العديد من الكتب والروايات مثل رواية “عزازيل” للكاتب يوسف زيدان ورواية “هيباتيا” للروائي هيباتيا السكندرية (350-370 تقريبًا - 415) (باليونانية: Υπατία)‏ هي فيلسوفة تخصصت في الفلسفة الأفلاطونية المحدثة، وهي تعد أول امرأة في التاريخ يلمع اسمها كعالمة رياضيات، كما لمعت في تدريس الفلسفة وعلم الفلك.

avatar
Noe Ahmad

"هيباتيا السكندرية (350-370 تقريبًا - 415) (باليونانية: Υπατία) هي فيلسوفة تخصصت في الفلسفة الأفلاطونية المحدثة، وهي عاشت هيباتيا في مصر الرومانية، وماتت على يد حشد من الغوغاء المسيحيين بعد اتهامها بممارسة السحر والإلحاد والتسبب في اضطرابات دينية. هيباتيا ملهمة الكتاب والفنانين على مر العصور ، فقد اختزل الجميع قصتها في كلمات شفقة ومنهم من سرد وقائع موتها الشنيع والسينما قد التفتت لموتها وسردوا فيه سيناريو مبدع تاريخي درامي يجسد حياتها المليئة ببعض الألغاز المحيرة ومنها سبب موتها...

avatar
Jason Arial

المصور المصري المتألق#علي _كمال Aly Kamal .. عندليب الصورة و عاشق الإسكندرية.. بقلم المصور: فريد ظفور مثل حصان الفجر الثائر..بحر الفن الضوئي..يمخر طوف العمر النازف..يبحر فوق سراب دائر...يُضفر موج اللو تم نشر 7 من المقالات بواسطة Reham R. Owda خلال March 2015

avatar
Syed Mohammed

هيباتيا الحب الذي كان . يروى الكتاب الأيام الأخيرة من حياة الفيلسوفة ،التي كانت تعيش في الأسكندرية و التى اغتيلت بطريقة وحشية فى عام 415 م. شكرا لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذى قرر وضع صورة العالمة السكندرية "هيباتيا" كبوستر لدورته هذا