إلياس بطرس الحويك : بطريرك الموارنة بطريرك لبنان 1843-1931.pdf

إلياس بطرس الحويك : بطريرك الموارنة بطريرك لبنان 1843-1931 PDF

مؤلف: عبدو يعقوب

none

وجاء الاعلان في بيان صادر عن بطريرك الروم الارثودوكس ثيوفيلوس الثالث وبطريرك اللاتين فؤاد طوال وبطريرك الارمن الارثوذكس نورهان مانوغيان وورئيس حراسة الاراضي المقدسة قدس الأب الوقور بيير باتيستا بيتسابالا، كما حمل البيان توقيع 12 رئيس اساقفة في القدس.

6.33 MB حجم الملف
9786144326183 ISBN
إلياس بطرس الحويك : بطريرك الموارنة بطريرك لبنان 1843-1931.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

7 آب (أغسطس) 2019 ... إلياس بطرس الحويك هو البطريرك الماروني الثاني والسبعون، امتدت حبريته من عام 1899 حتى 1931 أي زهاء 34 عامًا، ليكون بالتالي على رأس أطول ... الياس بطرس الحويك بطريرك الموارنة بطريرك الموارنة بطريرك لبنان 1843-1931 مقتطف من كتاب. تمهيد. انها علامة من علامات الأزمنة أن يقدم المونسنيور عبدو يعقوب على  ...

avatar
Mattio Chairman

لا تتوقف الكنيسة المصرية عن ممارسة الابتزاز واستغلال ضعف السلطة لتحقيق المزيد من المكاسب الطائفية دون أي مراعاة لصورة الأقلية كجزء من نسيج المجتمع المصري؛ ففي تصريحات غريبة زعم بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية الأنبا تواضروس أن عدد الأقباط... بجانب دير القديس نيقوديموس وسجن القديس بطرس هنالك المحكمة وبيت الحاكم الوالي الروماني بونطيوس بيلاطوس (بيلاطس البنطي). في هذا المكان أُحضر السيد المسيح بعدما كان قد حُكم من قِبل قيافا رئيس كهنة اليهود...

avatar
Noe Ahmad

هذا الاعتراف تبعه زيارة بطريرك الإسكندرية لكنيسة قبرص للاحتفال بعيد القديس يوحنا الرحوم شفيع ليماسول. وقد طلب منه عدداً من رؤساء الكهنة القبارصة عدم ذكر أبيفانيوس في الذبتيخا أثناء القداس المشترك في ليماسول، منهم أثناسيوس مطرانها.

avatar
Jason Arial

اكثر ما أذكره صمته في اجتماعات المطارنة الموارنة، فهو لم يتكلم كثيراً، وحين يفعل كان يعتقد المطران عبد الساتر انّ لبنان «قائم على عجيبة، وبقاؤه حتى اليوم اعجوبة بحد ذاتها فهو بلد يلفت عبد الساتر الى «أنّ السبب الذي جعل البطريرك الحويك يتوصل الى اعلان «دولة...

avatar
Syed Mohammed

دعا البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي، اليوم الأحد، رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري إلى تجنب "الاتفاقيات السرية" والعمل على تشكيل حكومة جديدة بسرعة حتى تتولى مهمة انتشال البلاد من الأزمة المالية.