فما بكت عليهم الأرض.pdf

فما بكت عليهم الأرض PDF

مؤلف: هيلانة الشيخ

حينها فقط صنعت عالمًا من وحي الفوضى أسترق النظر لحظات وأختفي ساعات عبر ثقبٍ صغيرٍ يشبهُ العدسة المقعّرة يُحوّل الحقائق إلى أجسامٍ ممدّدةٍ، مُقوّسةٍ، مُشوّهةٍ، مُصغّرةٍ أو مكبّرةٍ، أقزامٍ أو عمالقةٍ على سطحٍ متعرجٍ فقد مقامات الأرقام وقبع في هو

8‏‏/1‏‏/1440 بعد الهجرة

6.58 MB حجم الملف
9789923716847 ISBN
فما بكت عليهم الأرض.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ. وَلَوْ نَشَاء لَطَمَسْنَا عَلَى أَعْيُنِهِمْ فَاسْتَبَقُوا الصِّرَاطَ فَأَنَّى يُبْصِرُونَ. وَلَوْ نَشَاء لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا وَلَا يَرْجِعُونَ.

avatar
Mattio Chairman

وإن رؤيت ساقطة إلى الأرض، أو ابتلعها طائر، أو سقطت في البحر أو احترقت بالنار وذهبت عينها، أو اسودت وغابت في غير مجراها من السماء، أو والفلاسفة يزعمون ان صور ما يجري في الأرض هي في العالم العلوي كالنقوش فما حاذى بعضا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي... من التوجهات في كافة بقاع الارض، وبرزت مشاعر القومية العربية بأعمق اشكالها حتى قبل الحرب العالمية الاولى ، مسيرة الاربعين تعتبر اكبر مسيرة بشرية سنوية على وجه الارض؛ يشارك فيها مواطنون وإذا كان الأوائل يتهمون السنّة بالشرك فما هو موقف المعاصرين منهم؟

avatar
Noe Ahmad

في سباق مع الزمن، يجب عليهم عبور أراضي العدو وإيصال رسالة من شأنها إيقاف. يسافر رائد فضاء إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسي ليجد والده ويكشف لغزا يهدد بقاء الأرض. ويكشف الأسرار التي تتحدى طبيعة الوجود الإنساني ومكانتنا في الكون. فما دامت الأرض موجودة وأهلها مصممون على استرجاعها ولايقبلون التخلي عنها بأي ثمن فلن تضيع وستعود المياه لمجاريها عاجلا أو آجلا.. فما دمنا مؤمنون بالحق وعيوننا مفتوحة متجهة للمستقبل فلن يكون إلا الخير ولن يكون ضعف مرحلة أوتعثر جماعات يحتم نهاية تاريخ...

avatar
Jason Arial

...الاتجاهات لا تعرف متى تشرق الشمس ولا تعرف متى يحل الظلام ولا تعرف اين تسير والى أين فقد فقدت عزمها وفقئت عينها وأصبحت لا تميز بين الصديق والعدو فغابت التنمية وغابت الصناعات وغابت الخبرات وفر العلماء وسجن رجال الدين وعلمائها وضاقت عليهم الارض... وَإِن لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَٰؤُلَاءِ قَوْمٌ مُّجْرِمُونَ فَأَسْرِ بِعِبَادِي لَيْلًا إِنَّكُم مُّتَّبَعُونَ وَاتْرُكِ الْبَحْرَ رَهْوًا ۖ إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ كَذَٰلِكَ ۖ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ وَلَقَدْ...

avatar
Syed Mohammed

خمسة من أكثر الأماكن غموضا على كوكب الأرض ولا يستطيع العلم تفسيرها. اكتشاف حقيقة ماهية "الثقب الأسود" الأقرب إلى الأرض!