الحب الغاضب.pdf

الحب الغاضب PDF

مؤلف: مجدي صابر

عندما التقت سوسن بمحمود أدركت أن أحلامها وآمالها قد آن لها أن تتحقق. أخلصت له، منحته حبها ومشاعرها، وصار عمرها كله.لكن محمود، الذي تعلم في حياته أن الكسب لا يأتي إلا بالحيلة، وأن الغاية تبرر الوسيلة، نسي حبها، تجاهل أحلامها، وبدأ ينسج شباكه حول نهاد، ابنه مراد بك صاحب الشركة.أبصرت سوسن الحقيقة في لحظة غير متوقعة، خلعت ثوبها القديم، ارتدت ثوباً جديداً، وتحولت من فتاة خجولة إلى أنثى فاتنة.اكتشف محمود أنه يحبها، عرف أنه لا يريد من الدنيا شيئاً آخر سواها، وأن مال الدنيا لا يمكن أن يعوضه عن ذلك القلب الدافئ الذي فقده.عادت سوسن غليه وأدركت أن ما ألهب فؤادها لم يكن كراهية أبداً.. وإنما كان حباً غاضباً أراد الثأر لنفسه.

ربما قد سمعت قصة الكلمات الأخيرة لبيتهوفن: "تصفيق، أيها الأصدقاء، المسرحية انتهت." لماذا يُوصف بيتهوفن بالشخص الغاضب ؟ في الواقع من الطبيعي أن يوصف المؤلف الذي...

8.79 MB حجم الملف
No ISBN
الحب الغاضب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Love Revolution / ثورة الحب. الأعمال المميزة. مشاهدة الكل. ...المهرجانات الدولية، مع التردد على أتيليه أحمد، تبدأ زينب فى الإحساس بمجموعة أحساسيس مختلفة أهمها نزعة الحب التى تكنها للفنان أحمد حمدى، إلا أنه لا يبادلها نفس الإحساس.

avatar
Mattio Chairman

مسلسل اذا ناداك الحب الحلقة 3 الثالثة مترجمة. مسلسل اذا ناداك الحب الحلقة 4 الرابعة مترجمة.

avatar
Noe Ahmad

هناك الكثير من الأصدقاء لتقابلهم أثناء ذلك أيضًا - مثل سبايك الكلب الغاضب وجروه تايك أو تافي ابن عم جيري وصديقه البط المحبوب كواكر الصغير. شاهد مسلسل توم وجيري على...

avatar
Jason Arial

تدور أحداث القصة حول علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب.

avatar
Syed Mohammed

رد: لجلب الحبيب اوالزوج الغاضب. من طرف زهره الحب في 9/7/2013, 16:22 موضوع: الحب الغاضب الإثنين يوليو 14, 2008 7:15 am الحب..هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس