الاصلاح المؤسسي ودوره في التنمية الاقتصادية.pdf

الاصلاح المؤسسي ودوره في التنمية الاقتصادية PDF

مؤلف: مجموعة من المؤلفين

اليوم يعاني الاقتصاد من تحديات كبيرة ، أهمها الضعف المؤسسي وبشقيه التشريعي والتنفيذي على ادارة الحكم(Governance)، قابله ارتفاع التأثير السلبي في عمل المؤسسات(الرسمية وغير الرسمية ) ، ما أدى الى ارتفاع تكاليف التنمية ، فضلا عن استشراء الفساد المالي والادار

المستخلص: تهدف الدراسة الحالية إلى قياس أثر سياسات الإصلاح الاقتصادي المالي والنقدي على الكفاءة الاقتصادية والاجتماعية للمنشأت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر العاملة في الاقتصاد المصري، وقياس كثافة عنصر العمل في شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر «الفيديو كونفرانس» في القمة التنسيقية الثانية بين الاتحاد الأفريقي والتجمعات الاقتصادية الإقليمية على مستوى القارة.

5.74 MB حجم الملف
9789957955816 ISBN
الاصلاح المؤسسي ودوره في التنمية الاقتصادية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

خلق حلول جذريّة لما خلفته التنمية الاقتصادية من مشاكل، ومن أبرزها ارتفاع معدلات البطالة نتيجة الانتقال من الريف إلى المدن. توطيد أسمى المعاني والقيم وغرسها في نفوس الأفراد. دعم اللبنة الأولى في المجتمع وهي الأسرة وتعميق أواصر التماسك والاستقرار فيما بينها. ويسترشد عمل الأمم المتحدة في مجال التنمية الاجتماعية بعدد من الاتفاقات الدولية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إعلان كوبنهاغن بشأن التنمية الاجتماعية وبرنامج عمل مؤتمر القمة العالمي اللجنة التنفيذية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية الإنجليزية.

avatar
Mattio Chairman

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية. معاينة المواضيع بدون مساهمات. قوانين المنتدى. نضع في هذا المنتدى القوانين و النصوص التشريعية المتعلقة بالتسيير في المؤسسات التربوية المشرف: علي.

avatar
Noe Ahmad

26 كانون الثاني (يناير) 2020 ... ... محوري التطوير المؤسسي وبناء القدرات وهو ما توازى مع عملية إصلاح اقتصادي دقيقة في ... ويتضمن تكليف الوزارة بعشر مهام في مجال التنمية الاقتصادية، ... وفي هذا السياق أشارت السعيد إلى دور صندوق مصر السيادي مؤكدة أنه يسير بخطى ...

avatar
Jason Arial

في مشاريع صغيرة نوفر لك كافة المعلومات اللازمة لتنفيذ وادارة مشروعك مثل افكار مشاريع ودراسة جدوى بالاضافة الى ادارة المشاريع في دبي وحدها، يوجد أكثر من ٢٨٠ ألف شركة مسجلة في دوائر التنمية الاقتصادية. تلك الشركات منها ما هو مملوك لمستثمرين محليين... ثانيا: العوامل المؤثرة على إدارة الموارد البشرية العوامل الاقتصادية: إن حالة الاقتصاد الوطني والظروف المحيطة به تؤثر على الموارد البشرية الا أن المنظمات تتجه الى التوسع في الأنشطة الخاصة بإدارة الموارد البشرية في فترات الرواج وتقلصها في فترات الكساد.

avatar
Syed Mohammed

م لا شك فيه أن الإبداع المؤسسي بات يشكل في عالم اليوم إحدى الاستراتيجيات الهامة لرفع التحديات الخارجية التي تواجه المؤسسة الاقتصادية، بخاصة منها الجزائرية، ومن أهمها المنافسة الشديدة حيث ظهرت العديد من التغ ات ... الإصلاح الإقتصادي المالي والنقدي ودوره في دعم الدور التنموي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الإقتصاد المصري ... دعم المشروعات الصغيرة مدخل أساسي لتحقيق التنمية الاقتصادية بواسطة: سليمان، سها ...