المتنصتون.pdf

المتنصتون PDF

مؤلف: أحمد والي

تتناول هذه المجموعة القصصية، العالم التحتي الشعبي المصري، في سياق يغلب عليه طابع الكبت والهوس الجنسي، حيث أبطال القصص يتلصصون من الثقوب على المشاهد الجنسية الحميمة.وهكذا يطالعنا في القصص عالم سري لشخصيات من قاع المجتمع المصري غير القاهري، سواء في المكان

23 تموز (يوليو) 2018 ... تذكر البروفيسورة كوري أ سوسشينتي في أطروحتها “ارباب العمل المتنصتون :كإطار للعمل في القرن الواحد والعشرين والذي يسعى لمراقبة الموظفين” ... الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فإن التجسس على المسلمين وتتبع عوراتهم أمر حرام حرمه الله تعالى في محكم كتابه وعلى لسان رسوله ...

2.28 MB حجم الملف
9953210357 ISBN
المتنصتون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...كذلك فإن استخدام SSL يقوم بتشفير تبادل المعلومات مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك، فلا يستطيع المتنصتون قراءتها، وعندما تشعر بالشك يمكنك عمل بحث سريع على موقع...

avatar
Mattio Chairman

Telecommunication networks and the Internet have made communicating with people easier than ever, but have also made surveillance more prevalent. Without taking extra steps to protect your privacy, every phone call, text message, email, instant message, video and audio chat, and social media message could be vulnerable to eavesdroppers.

avatar
Noe Ahmad

10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... أحمد والى أحمد والى..المتنصتون..رواية.rar http://dc180.4shared.com/download/ 205359671/a79ccf86/___.pdf . . اسكندر جديد اسكندر جديد..قبلة الموت.

avatar
Jason Arial

كثُرَ المتنصّتون فكثُرَتْ كالترّهات زلاتُ لساني ثم تغاضوا وأنقذوني لكي يحتقروني. سُئلتُ رأيي فتبخّر كتأتأةِ المذنبين، ثرثرتُ كَمَنْ يتعرّى وتشبّثتُ بالهواء تشبُّثَ الغريق بشَعرة.

avatar
Syed Mohammed

31 آب (أغسطس) 2016 ... المتنصتون في الأدب حول االمجموعة القصصية "المتنصتون" للأديب الطبيب أحمد والي، يقول ياسر ثابت: يمارس أحمد والي مهمة "الخوض عميقـًا في الواقع، ...