لبنان بين الطوائف.pdf

لبنان بين الطوائف PDF

مؤلف: أرمان عسّاف

none

لبنان؛ مكاو؛ مدغشقر؛ قناة الانتقال والاستضافة بين الكليات و المعاهد للعام الدراسي 2020-2021. جدول الامتحانات الخارجية للتعليم المهني الدور الاول 2020.

4.32 MB حجم الملف
9789953569666 ISBN
مجانا السعر
لبنان بين الطوائف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لدى أوليكس آلاف الإعلانات في مصر لأغراض متنوعة للبيع ما بين سيارات، أثاث، إلكترونيات إلى إعلانات عن وظائف وخدمات. بيع أو اشتري شيئاً اليوم! موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث في السعودية والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا...

avatar
Mattio Chairman

كم يبلغ عدد سكان لبنان، وكيف يتوزّعون بحسب الطوائف؟ A+ A- كشفت "الشركة الدولية للمعلومات" عبر موقعها، عن عدد اللبنانيين لغاية العام 2018، وتوصلت إلى تحديد العدد بـ 5.5 ملايين نسمة في نهاية العام 2018. فبحسب مؤشر مدركات الفساد الذي تصدره منظمة الشفافية الدولية، حلّ لبنان في المرتبة 138 من بين 180 دولة شملها التقرير لعام 2018، كما حصل لبنان في التقرير أيضًا على 28 من 100 نقطة فيما يتعلق بفساد ...

avatar
Noe Ahmad

المملكة العربية السعودية. عمان. لبنان.

avatar
Jason Arial

أحلام يغضون ان سلب الغريب ديارهم ….. وعلى القريب شذى التراب حرام باتوا أسارى حيرة..وتمزقا ……. فكأنهم بين الورى .. تستخدم مستخدمي YouTube مثلك خدمة التبادل هذه لكسب المشتركين ذهابًا وإيابًا بين مستخدمي YouTube الآخرين.

avatar
Syed Mohammed

ثمة صلة توليدية بين المواطن والطائفة، وبين المواطنة والطائفية، حتى ليَستوي القولُ على نفسٍ واحدة، بحيث يسري ذلك كقانون صارم على كل طائفة من الطوائف الثماني عشرة في لبنان والتي هي عبارة عن