بابا زايد.pdf

بابا زايد PDF

مؤلف: صالحة غابش

هذا الكتاب هو سيرة ذاتية موجزة لسمو الشيخ زايد. لم يكن سمو الشيخ زايد فقط قائدًا سياسيًا عاديًا، بل رجل بنظرة حاذقة للمستقبل، محترم في كل أنحاء العالم، قام بتوحيد البلاد. شاعر بدوي يعيش حياة بسيطة، تحلى بحبه للمعرفة والعمل، وتمكن من قيادة البلاد وتوحيدها،

( للأطفال من 6 - 9 سنوات ) هذا الكتاب هو سيرة ذاتية موجزة لسمو الشيخ زايد، منقولة عن لسان طفل. أشترك في قناة ماجد: http://bit.ly/MajidKidsYT قناة ماجد | ما يحبه زايد في الزراعة أسّس بابا زايد دولة

6.56 MB حجم الملف
9789948160694 ISBN
بابا زايد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البته در باب حوادث زندگی و احوالات بابا طاهر اطلاعات مبسوطی در دست نیست. برخی تذکره‌نویسان وی را معاصر عین‌القضات همدانی (یعنی حدود سال ۵۲۵ هجری قمری) و برخی وی را... رقص بلدي صعيدي خاص. نجود بن زايد live.

avatar
Mattio Chairman

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر كامل.

avatar
Noe Ahmad

احتفى مجلس الطفل في الفجيرة التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية باليوم العالمي للطفل تحت شعار "بابا زايد في قلوبنا" وذلك في فندق لي ميريديان شاطئ العقة، بمشاركة 100 طفل من مختلف مناطق إمارة الفجيرة.

avatar
Jason Arial

إلى ذلك، قال أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب«نسعى في هيئة الشارقة للكتاب إلى توظيف كل ما من شأنه الارتقاء بالثقافة والمعرفة، وتحديداً ثقافة الطفل، ومن خلال هذا الإصدار الرقمي لكتاب بابا زايد نسعى إلى ... بابا زايد; بابا زايد . هذا الكتاب هو سيرة ذاتية موجزة لسمو الشيخ زايد. لم يكن سمو الشيخ زايد فقط قائدًا سياسيًا عاديًا، بل رجل بنظرة حاذقة للمستقبل، محترم في كل أنحاء العالم، قام بتوحيد البلاد.

avatar
Syed Mohammed

تنهایی که تورو ولت میکنن تو اوج تنهایی تو این شهر پر نقاب تو با اون بخواب من با قرصه خواب اگه بپرسم اون کیه که باهاشی بهم میگی با لبخند بابا اونکه داداشیمه هه همون داداشیا...