مدائن الأرجوان.pdf

مدائن الأرجوان PDF

مؤلف: نبيل سليمان

none

جمالیات التناص في روایة "مدائن الأرجوان" ل: نبیل سلیمان pdf Unknown. 5:17 م النقد الأدبي, كتب النقد الأدبي, كتب

8.31 MB حجم الملف
9789933477547 ISBN
مجانا السعر
مدائن الأرجوان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صحيفة العرب العالمية، تنشر مقالي حول رواية الروائي السوري نبيل سليمان "مدائن الأرجوان" الصادرة ككتاب وزع مجانا مع مجلة دبي الثقافية، العدد (94)- آذار-2013 اسم الملف: مدائن الأرجوان.pdf. ISBN: 9789933477547. تاريخ النشر: 2013. مؤلف: نبيل سليمان. حجم الملف: 3,60 MB

avatar
Mattio Chairman

وتابع: كانت مدائن صالح مأهولة بالسكان منذ القرن الأول قبل الميلاد، وكانت مركزًا نشطًا لتجارة البخور والتوابل حتى غزو الرومان في القرن الأول الميلادي. ويتألف الموقع من أكثر من...

avatar
Noe Ahmad

نبذة عن مدائن صالح. تقع في إقليم الحجاز في شبه الجزيرة العربية، في محافظة العُلا التابعة لمنطقة مدائن صالح تقع في موقع إستراتيجي، حيث تقع على الطريق الذي يربط...

avatar
Jason Arial

مدائن الأرجوان book. Read 9 reviews from the world's largest community for readers. هدية مع مجلة دبى الثقافية العدد 94 عدد شهر مارس 2013 رواية "مدائن الأرجوان" للكاتب السوري نبيل سليمان، الصادرة عن دار الحوار للنشر والتوزيع عام 2013، نقرأ من أجوائها: في الشرفة لبث واصف عمران يتفرج بحياد على باص الحضانة وهو يبتعد بثريا: أليست ابنتك أيها الوغد؟

avatar
Syed Mohammed

On the site asianruby.co.nz you can download the book مدائن الأرجوان absolutely free. Also read the مدائن الأرجوان book online directly in your browser.