أنهوا هذا الكساد الآن.pdf

أنهوا هذا الكساد الآن PDF

مؤلف: بول كروجمان

مر أكثر من أربعة أعوام على وقوع الغرب في هوة الركود الكبير ، وما زال العد مستمرآ لكن كما أشار بول كروجمان في هذه الجولة الفكرية المشوقة فإن الدول الغنية بالموارد والمواهب والمعارف كل المكونات اللازمة لتحقيق الازدهار وتوفير مستوى معيشي لائق للجميع تعيش حال

تﺎﻳﻮﺘﺤﳌا 7 بﺎﺘﻜﻟاﻦﻋﻞﻴﻗﺎﻣﻞﻀﻓأﻦﻣ 13 ﺮﻳﺪﻘﺗوﺮﻜﺷ 15 ﺔﻌﺒﻄﻟاهﺬﻫﺔﻣﺪﻘﻣ كتاب أَنْهُوا هذا الكسادَ الآن - بول كروجمان 13 مايو، 2016 مرَّ أكثر من أربعة أعوامٍ على وقوع الغرب في هوة «الركود الكبير»، وما زال العدُّ مستمرًّا.

2.81 MB حجم الملف
9789777682695 ISBN
مجانا السعر
أنهوا هذا الكساد الآن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

19 كانون الثاني (يناير) 2017 ... هذا الاخ العليان موظف في الحكومة وجالس يقناع الناس اللي يشتغلون في القطاع الخاص ويبدو انه يفتقد للاحساس بكيفية العمل في القطاع الخاص. القطاع ... 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2014 ... حذّروا من كساد عقاري في قطاع البناء والتشييد. ... 90% من طالبي التمويل مواطنون لديهم قروض شخصية لدى البنوك وأنهوا سداد تلك القروض تمهيدا للتقديم ... اللي مساحتة 250 متر سعرة ب 750 الف الان طالعين لنا بها ال30 بالمئة الله يلعنكم ...

avatar
Mattio Chairman

أنهوا هذا الكساد الآن book. Read reviews from world's largest community for readers. مرَّ أكثر من أربعة أعوامٍ على وقوع الغرب في هوة «الركود إلى أيِّ مدًى ساءَت الأمور؟ كيف وقعْنا فيما لا يمكن أن يُوصَفَ الآن إلا ب مرَّ أكثر من أربعة أعوامٍ على وقوع الغرب في هوة «الركود الكبير»، وما زال... فقال: ما زلت أجعلها، قال: فراجعه مرّتين أو ثلاثا فلم ينـزع ، قال: فأثبت، قال سالم: أجل، فأثبت فإن أبا أيوب الأنصاري حدثني أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقول: " عُرِجَ بِي إلى السَّماءِ فَأُرِيتُ إبْرَاهِيمَ، فقالَ: يا جبْريلُ مَنْ هَذَا مَعَكَ؟

avatar
Noe Ahmad

أكبر متجر إلكتروني للكتب العربية، أكثر من 600000 كتاب ورقي و16,000 كتاب إلكتروني (من خلال تطبيق iKitab). تسوّق الآن من أشمل قائمة عربية للإصدارات.

avatar
Jason Arial

هل تبحث عن كتاب أنهوا هذا الكساد الآن ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف أنهوا هذا الكساد الآن.

avatar
Syed Mohammed

كتاب أنهوا هذا الكساد الآن PDF. قراءة و تحميل كتاب كتاب أنهوا هذا الكساد الآن PDF مجانا | مكتبة > كتب في الإقتصاد والمال مجانا | التحميل : 2085 مرة/مرات ...